موقع جريدة إقرأ اليوم الاخباري هو موقع الكتروني تم اطلاقة فى 2016 لمتابعة الحدث المصري ونشر الأخبار من مصاردها الرسمية ووكالات الأخبار العالمية، حيث نضع هدفنا أمام أعيينا وهو نشر الخبر بمصداقية تحت شعار أعرف ما يحدث حولك.

هدف الموقع

نسعى دائما فى إقرأ اليوم الى تقديم أفضل خدمة لكل متابعينا وكل القراء حيث نهتم بنشر الحقيقة ومتابعتها ونشر احداثها أولا بأول، ونشر الخبر العربى والعالمي بمصداقية تامة بالاضافة الى متابعة الاحداث الرياضية والمباريات وأخبار الاعبين وأكبر الاندية مثل برشلونة وريال مدريد.

 سياسة النشر

– إن المواد المنشورة في موقع “إقرأ اليوم” تعبر عن رأي كاتبها والمصدر الذي تم نقل الخبر منه ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

– تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن اي تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن الطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون او الآداب العامة.

– لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء تم نشرها او لم يتم ذلك.

– تعتبر إدارة إقرأ اليوم أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

محررين موقع إقرأ اليوم

يشمل موقع إقرأ اليوم العديد من الكتاب المميزين والمجهزين لنشر الأخبار الهامة والعاجلة والإعتيادية ونهتم بكافة المجالات السياسية والعلمية والإقتصادية والثقافية والرياضية والتقنية ونتلقى الأخبار من كافة المصادر الرسمية والحكومية وقنوات العالم المعتمدة دولياً.

طقم العمل

مؤسس: محمود عيد
مدير: أحمد محمود
محرر اخبار: عبد الله
محرر اخبار الرياضة: أحمد فاروق
مصورة: ايه جميل
محررة الاقسام التقنية: رنا يوسف