التخطي إلى المحتوى
السفير المصرى بباريس ينقل تهنئة السيسى للجالية المصرية الأقباط بباريس
عبد الفتاح السيسى

تهنئة السيسى للجالية المصرية الأقباط بباريس ،قام الرئيس “عبد الفتاح السيسى ” بتهنئة الأقباط من الجالية المصرية والذين يعيشون بباريس بعيد الميلاد المجيد وقام السفير المصرى لدى فرنسا “إيهاب بدوى ” بنقل هذه التهنئة لهم نيابة عن الرئيس المصرى خلال إحتفالاتهم بالكنائس بعيد الميلاد المجيد.

تهنئة السيسى للجالية المصرية الأقباط بباريس

فقد أقيم بكنيسة “الملاك ومار جرجس ” والتى تقع بضاحية فيلجويف الباريسية أمس “الجمعة ” قداس عيد الميلاد المجيد ، فقد قام “الأنبا مارك” بترأس القداس ، فيعتبر الأنبا مارك هوا أسقف عام الكنائس القبطية الأرثوذكسية بباريس كاملة وشمال فرنسا.

وخلال الإحتفال بعيد الميلاد المجيد قام السفير المصرى “إيهاب بدوى ” بتقديم التهنئة للأنبا مارك وذلك نيابة عن الرئيس المصرى “عبد الفتاح السيسى” ، كما قام بنقل التهنئة أيضاً للجالية المصرية التى تعيش فى باريس .

وقد جاء نص التهنئة التى قام بنقلها السفير المصرى “أيهاب بدوى” “الإخوة والأخوات جميع ابناء مصر المسيحيين بالخارج.. يسعدنى ان ابعث إليكم بأصدق التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، واغتنم هذه المناسبة كى اعرب عن أطيب تمنياتى لكم بالنجاح والتوفيق، ولمصرنا الغالية وشعبها العظيم بدوام العزة والرفعة.. مع أطيب تمنياتي، وكل عام وأنتم بخير”.

كما قام السفير المصرى بباريس “أيهاب بدوى ” بزيارة كنيسة السيدة العذراء والتى تقع فى منطقة شانتى مالابرى ، وقام أيضاً بحضور قداس عيد الميلاد الذى أقيم بها والذى قام بترأسه الأب جرجس لوكا ، كما قام خلال الإحتفال أيضاً بنقل تهنئة الرئيس المصرى “عبد الفتاح السيسى ” لأبناء الجالية المصرية بعيدهم المجيد .

كما قام أيهاب بدوى بتقديم خالص تهانية للأقباط بعيد الميلاد المجيد ، وتمنى من الله تعالى أن يديم على مصر الأمن والأمان ووحدة الوطن .

 كما تمنى أن نظل يد واحدة مليئة بالخير مع بداية العام الجديد ، كما أشار إلى أن الله تعالى كرم مصر وذكرها فى القرآن وفى الإنجيل أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *