التخطي إلى المحتوى
موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية بعد تقديم الموعد الاحد 8/1/2017 استعدادا لأمم أفريقيا
مباراة مصر وتونس الودية

موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم، حيث يلعب منتخب مصر مع نظيره المنتخب التونسي مباراة ودية استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها في الجابون، في الفترة من منتصف يناير وحتى الخامس من فبراير، وقد تأهل المنتخبان إلى البطولة معا، ويلعب كل منهما في مجموعة مختلفة عن الآخر، ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، ويستهل مبارياته أمام مالي في السابع عشر من يناير الجاري، بينما تفتتح تونس مبارياتها أمام السنغال في الخامس عشر من يناير.

مباراة مصر وتونس الودية اليوم

موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم حيث تقع مصر في المجموعة الرابعة مع كل من منتخبات غانا وأوغندا ومالي، بينما تقع تونس في مجموعة مع كل من منتخبات السنغال والجزائر وزيمبابوي، وتعتبر مجموعة تونس في البطولة المجموعة الحديدية وأقوى مجموعات البطولة الأربعة.

وتستمر استعدادات المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر مدرب المنتخب حيث خاض المنتخب تدريبهم المعتاد مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة في الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي، وقد شهد مران الثلاثاء المسائي مشاركة اللاعب الدولي رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، كما شهد أيضا المران مشاركة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم روما الإيطالي، وكانت تلك هي المشاركة الأولى للثنائي المحترف منذ بداية معسكر المنتخب الاستعدادي.

الجدير بالذكر أن صلاح وصبحي قد وصلا القاهرة في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء للانضمام لمعسكر المنتخب القومي الاستعدادي، والذي ينظمه المنتخب من أجل خوض منافسات البطولة الأفريقية وأيضا مباراة تونس الودية الاستعدادية قبل التوجه إلى الجابون.

أخبار واستعداد المنتخب المصري قبل مواجهة تونس

يذكر أن المران ليلة أمس قد شهد مشاركة أحمد حجازي مدافع المنتخب والنادي الأهلي في وقت أطول في التدريب الجماعي مع باقي لاعبي المنتخب، فيما قد شارك اللاعب في وقت أقل في مران المنتخب الثاني أول أمس الإثنتين، وكان اللاعب قد عاني من إصابة منعته من المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة القمة الأخيرة في منافسات الدوري العام.

وقد تدرب المنتخب تدريبات تكتيكية وبدنية وفنية وانتهى المران بتقسيمة بين لاعبي المنتخب المنضمين للقائمة الأولية قبل تقليصها بعد مباراة تونس الودية، والتي ستقل إلى 27 لاعب سيتوجهوا للسفر إلى الجابون من أجل بدء المنافسات ومن المقرر أن يتوجه المنتخب يوم الثالث عشر من يناير الجاري.

توقيت موعد مباراة مصر وتونس الودية

وعن ميعاد مباراة مصر وتونس الودية اليوم حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر وتونس الودية في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات بطولة أمم أفريقيا في الجابون.

اليوم: الأحد الموافق 8/1/2016
التوقيت: الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة: نايل سبورت

تقديم موعد مباراة مصر وتونس

حيث أعلنت شركة بريزنتيشن المنظمة للمباراة عن تقديم موعد المباراة الودية التى ستقام بين منتخب مصر ومنتخب تونس استعدادا لمنافسات كأس أمم أفريقيا، حيث أصبح ميعاد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد الموافق 8 يناير 2017 الساعة السادسة بتوقيت مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *