التخطي إلى المحتوى
السعودية تتكفل بعلاج 150 طفل من مصابي حلب في تركيا
السعودية تتكفل بعلاج 150 طفل

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تكفلها بعلاج 150 طفل سوري من مصابي أطفال حلب السورية في الأراضي التركية، على المستشفيات الحدودية مع تركيا، فيما أعلنت أيضا السعودية عن نقل الأطفال التي تستدعي حالتهم مستشفيات متخصصة داخل المملكة، وكان هذا حسب تصريحات الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة.

فيما أعلنت المملكة العربية السعودية أنها ستتكفل بأجهزة الإشعاع الصدري لمستشفيات حلب ومناطقها المجاورة،وعلى حسب البيان فإن السعودية تمد يد العون إلى أهل حلب بسبب معاناتهم، وكانت المساعدات السعودية قد قد جائت بعد نداء الجمعية الطبية الأمريكية السورية في الأمم المتحدة، بسبب حالة الأطفال المصابين في حلب، وهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون إلى رعاية طبية خاصة.

وعلى حسب البيان فإن المملكة العربية السعودية تتخذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن، وبالتنسيق مع الجمعية الطبية الأمريكية السورية، لعلاج الأطفال، وعلى حسب البيان فإن عدد الأطفال المصابين وصل إلى 150 طفل داخل حلب.

يذكر أن سوريا قد دخلت في نطاق وقف إطلاع النار في عموم سويا، وذلك بعد أن سيطر الجيش السوري على حلب، وأعلن إخلائها من الميليشيات المسلحة والإرهابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *