التخطي إلى المحتوى
يلا شوت مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 3/1/2017 في الدوري الإنجليزي وكأس ملك إسبانيا
أهم مباريات اليوم

نستعرض معكم مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 3/1/2017 حيث تقام اليوم مباريات قوية في بطولات مختلفة، بعد عودة منافسات كرة القدم الإسبانية عن طريق كأس ملك إسبانيا تعود الإثارة مرة أخرى إلى كرة القدم العالمية، بعد توقف بسبب إجازات أعياد الميلاد، والعام الجديد، كما تستكمل اليوم منافسات الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة العشرين في المسابقة، ويستكمل كأس مصر منافساته، وتلعب فرق الدوري القطري الجولة الرابعة عشر في دوري نجوم قطر، ونستعرض معكم مواعيد كل مباراة في المسابقات المختلفة.

مباريات اليوم فى كأس ملك إسبانيا

يفتتح اليوم فريق فالنسيا مباريات كأس ملك إسبانيا في جولة الذهاب من مواجهة دور ثمن نهائي المسابقة، حيث يلتقي مع فريق سيلتا فيجو في أولى مباريات الكرة الإسبانية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، ويلعب في نفس التوقيت فريقي أوساسونا وإيبار في نفس التوقيت ضمن مواجهات البطولة في دور ال16.

يلعب فريق اتليتكو مدريد أولى مبارياته في العام الجديد عندما يحل ضيفا على فريق لاس بالماس في ذهاب بطولة كأس ملك إسبانيا في الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق المدريدي مباراته اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، والتي تبث على قناة بي ان سبورت 3، ويلعب في نفس التوقيت فريقا ديبورتيفو لاكرونيا مع الافيس في نفس الدور.

مباريات اليوم فى كأس مصر

تقام اليوم مباراة دور 32 من مباريات كأس مصر بين فريقي الشرقية والنصر للتعدين، واللذان يلعبا مباراتهما في تمام الساعة الثانية ظهرا، والتي تبث على قنوات: On Sport – DMC sport – Nile Sport.

مباريات اليوم فى الدوري السعودي

تستكمل منافسات الدوري السعودي اليوم في أخر مواجهات الجولة الخامسة عشر في البطولة، حيث يلعب اليوم اتحاد جدة السعودي مع فريق الخليج، في مباراة قوية يحتاج فيها الاتحاد لتعويض النقاط التي خصمت منه بسبب مستحقات لاعبين متأخرة، ويستضيف الاتحاد اليوم فريق الخليج في تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت مصر، في المبارة التي تبث على قناة MBC pro Sport 1.

مباريات اليوم فى الدوري الإنجليزي

تستكمل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بثلاث مباريات ضمن منافسات الأسبوع العشرين من البطولة، حيث يلعب اليوم فريقي آرسنال وبورنموث في مباراة يسعى فيها الفريق اللندني إلى الصعود إلى المركز الثاني في المنافسات بعد تعادل فريق ليفربول في مباراته أمس في نفس الجولة، ويحل أرسنال ضيفا على فريق بورنموث  في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر، وتبث المباراة على قناة بي ان سبورت 2 بتعليق يوسف سيف.

يلعب ستوك سيتي الانجليزي مباراته في الأسبوع العشرين من الدروي الإنجليزي ضد فريق واتفورد في مباراة تقام في تمام العاشرة مساء، وفيما يلعب كريستال بالاس مباراة متكافئة المستوى أمام فريق سوانزي سيتي في نفس الجولة.

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم

الشرقية النصر للتعدين 2:00 مساءا مصر كأس مصر أون سبورت
الاتحاد الخليج 7:50 مساءا KSA الدوري السعودي Mbc Pro Sport 1
فالنسيا سيلتا فيغو 8:00 مساءا مصر كأس ملك أسبانيا Bein 3
بورنموث آرسنال 9:45 مساءا مصر الدوري الإنجليزي Bein 2
ستوك سيتي واتفورد 10:00 مساءا مصر الدوري الإنجليزي Bein 4
لاس بالماس اتلتيكو مدريد 10:15 مساءا مصر كأس ملك أسبانيا Bein 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *