التخطي إلى المحتوى
تصريحات كوبر في المؤتمر الصحفي قبل التوجه لأمم أفريقيا
هكتور كوبر

صرح الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر القومي، بأن المنتخب سيقدم أداءً قويا في منافسات أمم أفريقيا القادمة، وأنه سيقدم أفضل ما لديه من أجل التتويج بالبطولة.

ومن المقرر إقامة بطولة أمم أفريقيا في الجابون في منتصف يناير المقبل وحتى الخامس من فبراير، وتقع مصر في المجموعة الرابعة من البطولة مع كل من: غانا واوغندا ومالي.

فيما أكد هكتور كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بالخاص بالاعلان عن استعدادت المنتخب للبطولة القارية، أكد عل أن الفريق بكامله لاعبين وإدارة فنية وإدارية مستعدون للكأس الأفريقية الغالية، وكما أن الحماس يملأ الجميع من أجل خوض البطولة، فيما شدد على المحاولات المستميتة من أجل تحقيق نتائج تليق باسم المنتخب.

الجدير بالذكر أن هكتور كوبر تأهل مع المنتخب القومي إلى البطولة الأفريقية بعد إخفاق في التأهل دام 7 سنوات عجاف، حيث كان الظهور الأخير للمنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا 2010، والتي فاز بها المنتخب تحت قيادة المصري حسن شحاتة.

فيما أوضح كوبر أنه ملتزم بعدد محدود من اللاعبين في القائمة، لذا لم يتمكن من اصطحاب كل اللاعبين في القائمة، وشدد على أن مصر تمتلك مواهب كثيرة كان يتمنى ضمها في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *