التخطي إلى المحتوى
غياب رمزي خالد عن تدريبات الزمالك
رمزي خالد

غاب رمزي خالد، ظهير نادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية لفريقه، الأمر الذي فتح الباب للقول بأن اللاعب تصرف على شاكلة زميله محمود جنش، إلا أن اللاعب صرح عن سبب غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية.

قال اللاعب ركزي خالد بأن غيابه تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك بسبب انشغاله في ترتيبات حفل زفافه والذي سيعقد قريبا، وأكد أنه لم يتغيب من تلقاء نفسه، ونفى كل الإشاعات التي ترددت حول سبب غيابه عن التدريبات في الفترة السابقة، وأكد في تصريحات صحفية أنه سيعقد قرانه قريبا لذا فهو يجهز لترتيبات حفل الزفاف، إلا أن اللاعب لم يفصح عن موعد الحفل بعد.

الجدير بالذكر أن اللاعب خارج حسابات الإدارة الفنية الجديدة للفريق بقيادة محمد حلمي، الأمر الذي فتح الباب للقول بأن اللاعب يتذمر من جلوسه احتياطيا، وأحيانا خارج القائمة الرئيسية للفريق.

وشدد اللاعب أنه حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق، ومدير الكرة اسماعيل يوسف، واستأذن اللاعب قبل التغيب عن الفريق، ونفى أن يكون قد غاب من تلقاء نفسه.

يذكر أن اللاعب لم يشارك مع فريقه في مباراة الشرقية أمس، وقد غاب اللاعب عن ثلاث تدريبات ماضية، لذا لم يتم اصطحابه للمواجهة المؤجلة أمام الشرقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *