التخطي إلى المحتوى
إعارة باسم مرسي إلى أحد الدوريات العربية
باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول بالنادي، سيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن ثم سيخرج للإعارة لمدة 6 أشهر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مرتضى منصور أن اللاعب يمتلك عرضا لأحد الدوريات الخليجية لمدة 6 أشهر، وأفاد مرتضى بأن العرض جيدا، وسيوافق عليه مجلس الإدارة.

فيما رفض منصور فكرة رحيل اللاعب إلى أحد أندية الدوري القطري، وقال بأنه لن يوافق حتى لو كان العرض بالملايين، وأشار إلى أن العرض المقدم هو من أحد أندية الدوري الإماراتي، والسعودي، وأن اللاعب سينتقل إلى أحدهم.

وفي سياق منفصل أكد مرتضى منصور أن ستاد السلام أصبح عقدة للفريق، لأن الزمالك قد خسر عليه أمام الانتاج الحربي في الموسم الماضي، وكاد أن يخسر في الموسم الحالي، بينما تعادل على نفس الملعب مع فريق وادي دجلة، وفيما يتعلق بمباراة القمة صرح مرتضى أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي واستعادة المركز الأول.

وتطرق مرتضى منصور إلى أداء اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، وقال أنه من الطبيعي أن يتأثر اللاعب بإهداره لركلة الجزاء، وصرح بأن ضياع ركلة جزاء ليس أمرا جللا إنما هو أمر طبيعي أن يخطأ اللاعب ويهدر ركلة جزاء، وأشار إلى أن شيكابالا لاعب يتحمل المسئولية لذا فقد تصرف من هذا المبدأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *