التخطي إلى المحتوى
تجديد عقد حسام غالي
حسام غالي

أعلن حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن نية إدارة النادي، والجهاز الفني، في تجديد تعاقد حسام غالي، قائد الفريق الأول بالنادي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح البدري أن الجهاز الفني استقر على تجديد عقد اللاعب، وأن المسألة ليست إلا مسألة وقت لا أكثر، فيما أكد على أن غالي لا يزال يقدم المردود الفني المطلوب، وينفذ التعليمات داخل الملعب كما هو مطلوب.

فيما شدد البدري على أن المعيار في اختيار لاعبيه هو العطاء وبذل المجهود داخل الملعب، وليس اسم اللاعب أو حجمه، وإنما المستوى الجيد داخل الملعب، وأكد أن اللاعب لا يزال لديه الكثير داخل الملعب.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي أن حسام غالي من اللاعبين المهمين في الفريق، كما أن اللاعب يعرف جيدا كيف يحافظ على المستوى الفني والبدني المطلوب منه ليبقى قادرا على العطاء داخل الملعب.

وفي نفس السياق أكد قائد فريق النادي الأهلي أنه لن يلعب إلى فريق في مصر سوى النادي الأهلي، وأوضح الأهلي نيته عن كشف الموقف من التجديد للاعبي الفريق حسام غالي وعماد متعب في مؤتمر صحفي قريبا.

يذكر أن حسام غالي عاد من إصابة لحقت به أبعدته عن الفريق فترة الثلاث أسابيع، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *