التخطي إلى المحتوى
بيان الأهلي الناري بعد استقالة البلتاجي
النادي الأهلي

رفض الأهلي، في بيان رسمي، ما سماه الضغوط التي تمارس على الحكام، ولجنتها، ورئيسها.

وقد تقدم رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، باستقالته من رئاسة اللجنة، فيما ينتظر البلتاجي موافقة مجلس الإدارة على الاستقالة.

وقد أصدر الأهلي بيانا على موقعه الرسمي، أكد خلاله رفضه التام لأي اتهامات غير صحيحة، أو تهديدات، من شأنها التأثير على أداء الحكام، والتي من شأنها تؤثر على استمرارية المسابقة في مصر.

وطالب الأهلي في بيانه بالتحقيق على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة حول ما جرى مع رئيس لجنة الحكام، وطبيعة الضغوط التي مورست علي البلتاجي، من أجل إرضاء البعض، الذين طالبوا باستقالته من منصبه.

وقد اوضح الأهلي في بيانه أنه ليس من المقبول التعامل مع الحكام أو يهتم بشئونهم ويديرها بهذه الطريقة، أيا كان اسمه أو شخصه، حسبما جاء في بيان النادي.

ووجه الأهلي رسالته لاتحاد الكرة المصري طالبه فيها بحماية الحكام، وتحمل مسئولياته تجاهم، وتجاه لجنتهم، وتدارك الضغوط التي تمارس عليهم، وأن يوفر لهم الحماية المناسبة في الفترة المقبلة، وقد أشار الأهلي إلى أن اتحاد الكرة قد غير رئيس لجنة اتحاد الكرة، مجاملة أو خوفا من البعض، في السنوات الأربع الماضية.

وأنهى الأهلي بيانه بأنهة سيقوم النادي، في حال استمرار تلك الممارسات، بالحفاظ على حقوقه وباقي الأندية، والحياد التحكيمي وحمايته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *