التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح في قائمة روما في مواجهة السيدة العجوز
محمد صلاح لاعب روما

دخل المصري محمد صلاح قائمة فريقه ايه ايس روما المقرر لها مواجهة فريق يوفنتوس في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

أعلن سباليتي قائمة فريقه لمواجهة السيدة العجوز في قمة مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري الإيطالي السيريا آ، والتي يدخلها الفريقين غدا السبت، وجائت عودة محمد صلاح مفاجأة للجميع، حيث كان المفترض أن يعود اللاعب بعد كأس الأمم الأفريقية، إلا أن اللاعب استشفى سريعا من إصابته بعد استجابته للعلاج.

يذكر أن صلاح تعرض لإصابة قوية أثناء مران الفريق الرئيسي استعدادا لإحدى مباريات الدوري، وكان التدخل مع زميله في الفريق فيرمايلين.

وكان سباليتي قد صرح بعودة اللاعب للمباريات، بعد تأهله بالكامل وشفائه من الإصابة التي تعرض لها، فيما استبعد سباليتي قائد الفريق فرانشيسكو توتي، وأيضا باريديس، وذلك لعدم إكمالهم برنامجهم التأهيلي بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العاصمة روما يحتل وصافة الدوري الإيطالي خلف فريق يوفنتوس بأربع نقاط، وذلك لامتلاكه أربع وثلاثون نقطة جمعها خلال خمس عشرة مواجهة.

ويستعد صلاح للدخول في معسكر مغلق مع منتخب مصر قبل الدخول في منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الجابون في الفترة ما بين منتصف يناير حتى أواخر فبراير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *