التخطي إلى المحتوى
غياب القحطاني والسهلاوي عن ديربي الرياض في الدوري السعودي
القحطاني

يفقد نادي النصر السعودي خدمات لاعبه محمد السهلاوي في ديربي الرياض، وذلك بسبب الآلام العضلية التي صاحبة اللاعب خلال مران فريقه.

ومن المقرر أن يلعب اليوم الخميس فريقي النصر والهلال في ديربي الرياض، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي، حيث يلعب الفريقان من أجل الثأر والصدارة، ويحاول الهلال في مباراة اليوم خطف النقاط الثلاث من أجل الانفراد بالصدارة، بينما يحاول فريق النصر استعادة الصدارة مرة أخرى مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وقد أصيب اللاعب محمد السهلاوي خلال مران فريقه الرئيسي استعدادا لمواجهة الهلال في ديربي الرياض، حيث شعر اللاعب بالام في العضلة الضامة، وكشفت الفحوصات إصابته بتمزق في العضلة، ومن المفترض غياب اللاعب عن فريقه لمدة لا تقل عن اسبوعين على الأقل.

كما يفقد فريق الهلال خدمات مهاجمه المخضرم ياسر القحطاني، وذلك خلال مران الهلال من أجل مباراة اليوم، وقد أصيب القحطاني بشد في العضلات سيمنعه من خوض مباراة اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثين نقطة، وذلك قبل أن يحل ضيفا على فريق النصر، والذي يحتل المركز الثالث في المنافسات برصيد خمس وعشرين نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *