التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي 4 / 0 اليوم ١٩-٨-٢٠١٧ في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، انتهت المباراة بفوز اليونايتد باربع أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت 19-8-2017 نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يديره فنياً المدير الفني، البرتغالي جوزيه مورينيو”السبيشيال وان” ، مع نادي سوانزي سيتي الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثانية، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونقدم لكم أعزائي المتابعين روابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث المباشر ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وستفتتح الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر على ملعب الحرية الخاص بنادي سوانزي سيتي، والذي يلعب على هذا الملعب مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي البطولات الأخرى التي يشارك بها النادي الويلزي الأصل.

وقد انتصر نادي مانشستر يونايتد في الجولة الأولي الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف وسط أداء مبهر من قبل كتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، وشهد اللقاء تألق من المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنتقل حديثاً من نادي إيفرتون، الذي يلعب في نفس الدوري وسجل لوكاكو هدفين ليضع قدماً في قائمة الهدافين من الجولة الأولى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

تقام مباراة مانشستر وسوانزي سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت غرينتش، وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر على قناة “beIN Sports HD2” .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

سجل أهداف اليونايتد كل من اللاعب ايرك بايلي فى الدقيقة 45 واللاعب روميلو لوكاكو فى الدقيقة 80 واللاعب يول يوجيا فى الدقيقة 81 واللاعب أنتوتى مارتيال فى الدقيقة 83.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *