التخطي إلى المحتوى
تعرف على مباريات اليوم الجمعة ١٨-٨-٢٠١٧ .. الدوري الإسباني يفتتح وبايرن ميونخ يستهل مشواره بالبونديسليجا

تقام في مساء اليوم الجمعة الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي عدد من المباريات، حيث يستهل نادي بايرن ميونيخ الألماني مشواره في بطولة الدوري الألماني أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني الذي يقدم مستويات رائعة في المواسم الأخيرة من بطولة البوندسليجا، ويلتقي أيضاً في مساء اليوم الجمعة نادي موناكو مع نادي ميتز ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، وينطلق الدوري الإسباني في مساء اليوم بمباراة ديبورتيفو ليجانيس ونادي ألافيس الإسباني،  وفي مساء اليوم موعدنا مع قمة مبكرة من قمم بطولة الدوري الإسباني بمباراة نادي فالنسيا خفافيش الكرة الإسبانية مع نادي لاس بالماس الذي أبهر الجميع في العام السابق من بطولة الدوري الإسباني.

بايرن ميونيخ وبايرن ليفركوزن

في افتتاح مباريات الدوري الألماني يلتقي الغريمين نادي بايرن ميونيخ ونادي بايرن ليفركوزن والفريقين عينهم على الثلاث نقاط، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

موناكو وميتز بالدوري الفرنسي

تقام مباراة نادي إمارة موناكو ونادي ميتز الفرنسي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ليجانيس وألافيس بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة الإفتتاح بالدوري الإسباني في مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

فالنسيا مع لاس بالماس

تقام المباراة الختامية لمباريات اليوم الجمعة والتي تجمع بين نادي فالنسيا خفافيش الكرة الإسبانية ونادي لاس بالماس في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *