التخطي إلى المحتوى
الزمالك يقرر تولي البرتغالي “إيناسيو” القيادة الفنية لمدة 6 أشهر بدون شرط جزائي
نادي الزمالك

يناقش نادى الزمالك برئاسة مرتضي منصور منذ فترة من سيتولى مدير فني للفريق بعد قرار محمد حلمي بالرحيل عن نادي الزمالك ، وقد تم التفكير في التعاقد مع آلان جيريس الفرنسي ولكن نظراً لمطالبة الكثيرة وآخرها طلبة مبلغ كبير جداً فيما عرض عليه نادى الزمالك مبلغ ربع مليون إلا أنه رفض لذلك تم إستبعاد فكرة توليه القيادة الفنية ل”نادي الزمالك” ، ليبدأ التفكير في تولي البرتغالي “أوجستو إيناسو لتوافق اللجنة الفنية لنادي الزمالك علي تولي البرتغال “أوجستو إيناسو”.

تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع البرتغالي “إيناسو”

وقد أعلن أحمد مرتضي منصور أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أنه توصل لإتفاق مع البرتغالي “أوجستو إيناسو” علي أن يتولى مديراً فنياً لنادي الزمالك وذلك لمدة 6 شهور فقط وذلك بدون أى شرط جزائى، وذلك حتى إذا فشل البرتغالي “أوجستو إيناسو” يقوم بالرحيل ولا يكون هناك شرط جزائي علي نادى الزمالك ، أما في حالة نجاحة فى القيادة الفنية نادي الزمالك سوف يتم تفعيل الشرط الجزائي.

وأضاف أحمد مرتضى أحد أعضاء نادى الزمالك أنه يجرى التفاوض مع البرتغالي إيناسو ليصبح الشرط الجزائي شهراً واحداً الأمر الذي رفضة إيناسو وطلب أن يكون ثلاث أشهر مضيقاً أنه سيضم إثنين معاونين له أحداهما يدعى “بروفيسير ماتيز” مشيراً إلى أن مرتبات مساعدية ستصل إلي 700 ألف جنية.

كما أضاف أحمد مرتضى منصور أحد أعضاء إدارة نادي الزمالك أن البرتغالي إيناسو طلب 25 مباراة لنادي الزمالك ليشاهدهم فضلاً عن طلبة جدول مباريات نادى الزمالك حتى نهاية الموسم ، الأمر الذي فعله المدرب “فيريرا”.

ومن الجدير بالذكر أن البرتغالي “أيناسو ” هوا صاحب الفضل في إحتراف اللاعب “محمود عبد الرازق شيكابالا” لفريق لشبونة البرتغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *