التخطي إلى المحتوى
تعرف علي السبب وراء سيلفي “هيا الشعيبي” ومني شداد
هيا الشعيبي

قامت الفنانة “مني شداد” بنشر صورة “سيلفي” لها برفقة صديفتها الفنانة السعودية “هيا الشعيبي لتقوم بمباركتها ، فقد علقت الفنانة”مني شداد” علي الصورة التى قامت بنشرها قائلة “رزقت الفنانة الجميلة هيا الشعيبي بمولوده الحلوة ألف مبروك وبالمبارك أخوي هاني الطباخ والله يحفظكم #هيا_الشعيبي #هاني_الطباخ.

كما قامت الفنانة السعودية “هيا الشعيبي” منذ يومين بنشر صورة لها وهي ترحب بمولودتها الصغيرة التى وضعتها منذ أيام ، فقد نشرت هيا الشعيبى صورتها برفقة مولودتها علي إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، مما جعل الكثير من نجوم الفن وأصدقائها يقومون بمباركتها علي مولودتها الجديدة.

كما قامت الفنانة “فاطمة الصيفي” بمباركت الشعيبي بمولودتها الجديدة ونشرت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “هيون حياتي مبروك ما ياج تتربى بعزج حبيبتي … الله يجعلها من الذريه الصالحه يارب” ، فضلاً عن العديد من النجوم الآخرين الذين توجهوا بالمباركة لهيا الشعيبى.

نبذة مختصرة عن هيا الشعيبي

والجدير بالذكر أن الفنانة “هيا الشعيبي” تقوم هذه الفترة بتصوير العديد من الأعمال الخاصة بها ، فتقوم بتصوير المسلسل الكوميدي “رمانه” والذي يشاركها البطولة فيه الفنانة “حياة الفهد” والذي سوف يعرض فى السباق الرمضاني القادم ، كما تقوم بتصوير مسلسل آخر تحت أسم “كلام أصفر” فضلاً عن مسلسل آخر يحمل أسم “فسان عرس”.

يذكر أن الشعيبي كانت قد خاضت تجربة تقديم البرامج وذلك من خلال تقديمها برنامج وشوشة شات والذي كان يعرض لها في رمضان السابق ، وستقوم الشعيبي بتصوير الجزء الثاني منه ليعرض فى شهر رمضان المقبل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *