التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس القادمة يوم الاحد 2-4-2017 في الدوري الاسباني
ريال مدريد

تشهد الجولة 29 من الليجا الاسباني موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الأحد القادم الموافق 2 إبريل 2017 ، حيث يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال في مباراة صعبه وقوية على ريال مدريد وألافيس مع محاولة من ألافيس للعب بأداء جيد أمام الريال والمحافظة على مستواه.

ويدخل الريال مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس وهو متصدر الدوري الاسباني بـ 65 نقطة جمعها الريال بعد لعبه 27 مباراة فاز في 20 وخسر 2 وتعادل في 5 مباريات ومتبقي له 11 مباراة من عمر الدوري الاسباني هذا الموسم 2016 / 2017 ، ويحاول ريال مدريد أن يحافظ على مركزه في الصدارة والابتعاد عن غريمة برشلونة بقدر الامكان ليكون له الفرصة للحصول على لقب الليجا الاسباني هذا الموسم، خاصة وأن برشلونة سيلعب مباراة برشلونة وغرناطة أيضا في نفس اليوم مع الريال.

أما ألافيس فيدخل مباراة ديبورتيفو الافيس وريال اليوم وهو فى المركز العاشر من ترتيب الدوري الاسباني وحامل 40 نقطة يريد المحافظة عليهم وعلى مستواه، وذلك بعد خسارته 8 مباريات وتعادله في 10 وفوزه في 10 أيضا من أصل 28 مباراة خاضها ألافيس هذا الموسم ومتبقي له عشرة مباريات من عمر هذا الموسم.

ويسعي ريال مدريد إلي الفوز أمام ألافيس رغم غياب اللاعب كاسيميرو للايقاف ولكن يدخل الريال المباراة ليخوضها بشكل هجومي للمحافظة على صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني وتوسيع الفارق مع برشلونة وهو نقطتين فقط.

وفي المقابل يسعي ديبورتيفو ألافيس في مباراة ريال مدريد اليوم إلي الفوز وتحسين مستواه فى جدول الترتيب، وذلك في ظل معاناته بافتقاد الظهير الأيمن كارلوس فيجاراي بسبب اصابته وايضا يغيب اللاعب روبن سوبرينو للاصابة أيضا.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

سيكون ميعاد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الأحد القادم 2-4-2017 السابعة 4:15 الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والساعة 5:15 الخامسة والربع بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة ريال مدريد بث مباشر حصريا عل قناة بى إن سبورت إلي جانب البث المباشر الذي نقدمة هنا في موقعنا اقرأ اليوم .

المباراة التوقيت القناة الناقلة
ريال مدريد X ديبورتيفو ألافيس 4:15 بتوقيت مصر

5:15 بتوقيت السعودية

بي إن سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *