التخطي إلى المحتوى
تعرف علي تفاصيل لقاء عبير صبرى مع راغدة شلهوب وإعترافها بأنها فريسة سهلة لأى رجل
عبير صبري

حلت الفنانة “عبير صبري”ضيفة علي برنامج “فحص شامل” والذي تقدمة الإعلامية “راغدة شلهوب ويذاع علي قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً  ، فقد صرحت عبير صبري في لقاءها مع راغدة شلهوب بالعديد من التصريحات فضلاً عن الإعترافات التى تعترف بها لأول مره في لقاءها ببرنامج فحص شامل علي قناة الحياة.

تفاصيل لقاء عبير صبري فى برنامج فحص شامل

وإعترفت الفنانة “عبير صبري خلال لقاءها مع راغدة شلهوب بأنها فريسة سهلة لأى رجل ، كما أعترفت بأنها ليست ندامة علي ما قدمتة من أداور تتضمن مشاهد إغراء ، كما أكدت لراغدة شلهوب أنها هي صاحبة قرار إرتداء الحجاب ولا أحد ضغط عليها حتى تقوم بإرتدائة ، وأنها هي أيضاً من قررت خلعة.

كما أضافت عبير صبري” أنها لم تدخل مجال الفن والتمثيل سوي بعد وفاة والدها ، ووالدتها قامت بطردها من المنزل نظراً لدخولها عالم الفن ومجال التمثيل .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “عبير صبرى” يعرض لها هذه الفترة مسلسل “كابتن أنوش” والذي يعرض اسبوعياً يوم الجمعة قى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر علي قناة mbc مصر ويشاركها في البطولة بيومي فؤاد وإدوارد ومحمد ثروت وعدد كبير من النجوم والنجمات ، كما تقوم بتصوير ملسلها الجديد “الطوفان” والذي سوف يذاع في شهر رمضان المقبل 2017 ، كما تجري “عبير صبري” تصوير مسلسل ” الياسمين الأحمر”.

وقدمت الفنانة صبري العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها “حفلة نصف الليل ، عصافير النيل ، ابناء الشيطان ، إختفاء جعفر المصري ،عتبة الستات ، بهاريز ، مسك الليل ، الهاربة ، الناجور ، السيدة الأولى ، مع سبق الإصرار ، كابتن أنوش ، الوالدة باشا ، اصعب قرار ” وغيرهم من الاعمال الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *