التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة برشلونة وغرناطة القادمة يوم الأحد 2-4-2017 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها
برشلونة

يحل فريق برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني ضيفا أمام غرناطة في مباراة برشلونة وغرناطة بالجولة التاسعة والعشرين من الليجا الاسباني، ويدخل البرسا في مباراة برشلونة اليوم لاستعداة الانتصارات والعودة من جديد للحاق بالغريم المعتاد ريال مدريد الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطتين فقط.

ويلتقي برشلونة وغرناطة يوم الأحد القادم الموافق 2 ابريل على ملعب لوس كارمينيس معقل غرناطة الاندلسي، ويدخل برشلونة المباراة وهو فى المركز الثاني من جدول الترتيب بثلاثة وستون نقطة بعد خسرته مبارتين وتعادله في 6 مباريات وفوزه فى 19 مباراة من أصل 28 مباراة خاضها برشلونة في عمر الدوري الاسباني الموسم 2016 / 2017 ، ويتبقي للبرسا عشرة مباريات اخري في هذا الموسم يحول فيهم برشلونة التاهل واقتناص الصدارة من الريال الذي يتمسك بالصدارة هذا الموسم الذي يلتقي بألافيس في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في نفس اليوم.

أما فريق غرناطة فيدخل مباراة برشلونة وغرناطة وهو فى المركز الثاني من أسفل جدول الترتيب بـ 19 نقطة بعد لعبة 28 مباراة استطاع فيها ان يفوز في أربع مباريات فقط وخسر في 17 وتعادل في 7 مباريات ومتنبقي له 10 مباريات أيضا، يسعي غرناطة اليوم لتحقيق نتيجة جيدة تجعله يحسن من مستواه فى جدول الترتيب نظرا لظروفة السيئة هذا الموسم.

ويواصل برشلونة تدريباته استعدادا لمباراة غرناطة في ظل غياب لاعبية الدوليين وغياب ليونيل ميسي بسبب الإيفاق مع غياب أرد توران لاعب وسط الفريق، وشارك كلا من نيمار وسواريز مع المنخب البرازيلي والاوروجواي الامر الذي يضعهم في تعب شديد لرحلة سفرهم الي اسبانيا.

توقيت مباراة برشلونة وغرناطة

تكون موعد مباراة برشلونة وغرناطة يوم الأحد المقبل الموافق 2-4-2017 الساعة 8:45 التاسعة الا ربع بتوقيت مصر و الساعة 9:45 العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر على قناة بى ان سبورت 2 بتعليف عصام الشوالي.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
برشلونة X غرناطة 20:45 بتوقيت مصر

21:45 بتوقيت السعودية

bein sport 2

إنضم اليوم الجمعة خط الهجوم الثلاثي لبرشلونة نيمار وميسي وسواريز لتدريب البرسا استعداد لمباراة غرناطة يوم الاحد القادم بالدوري الاسباني، وعاد ميسي أمس للبرسا بعد انتهاء مباراته مع المنتخب الأرجنتيني ولكن لم يشارك في التدريبات إلا اليوم مع نيمار وسواريز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *