التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy S8 و S8 بلس

بعد أن أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy S8 جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس، نتعرف على مواصفات وأسعار الهاتف الجديد من سامسونج Samsung Galaxy S8 جالاكسي s8 و s8 بلس وأهم المميزات التي جعلت هاتف جالاكسي إس 8 أفضل، لتعويض خسارتها في الإصدار السابق نوت 7 الأمر الذي جعل سامسونج تبدع في هاتفها الجديد Samsung Galaxy S8 جالاكسي إس 8.

وجاء هاتف Samsung Galaxy S8 بمظهر جذاب وجديد وخدمات جديدة ايضا كما وصفة رئيس سامسونج “دي جي كوه” بأن هاتف سامسونح جلاكسي اس 8 يقدم عصرا جديدا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة، ويذكر أن سامسونج قد وصلت خسارتها إلي 900 مليون دولار بسبب هاتفها السابق جالاكسي نوت 7 بعد سحبه من السوق بسبب العيوب التي كانت به.

مواصفات  هاتف Samsung Galaxy S8

يأتي هاتف جالاكسي اس 8 الجديد بشاشة QUAD HD بحجم 5.8 بوصة، وبطارية 3.000MAH وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا وكاميرا 12 ميجا خلفية و 8 ميجا أمامية بمعالج كوالكوم Snapdragon835 ضد الماء، ومن مميزات هاتف جالاكسي اس 8 الجديد Samsung Galaxy S8 أنه يأتي بميزة الشحن اللاسيلكي والتعرف على الوجه.

مواصفات  هاتف سامسونج كالاكسي اس 8 بلس

يأتي هاتف جالاكسي اس 8 بلس بنفس المواصفات ولكن يختلف في حجم الشاشة فهاتف جالاكسي إس 8 بلس يأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة، وبنظام أندرويد نوجا 7.1 وحماية بالبصمة ومستشعر قزحية العين.

سعر هاتف سامسونج كالاكسي اس 8 واس 8 بلس

لم يحدد سعر الهاتف الي الأن في مصر والسعودية وسوف نوافيكم باخر أخبار هاتف كالاكسي اس 8 الجديد من سامسونج حين التوفر عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *