التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وسموحه القادمة غدا 1 إبريل في مباريات الدوري المصري والقنوان الناقلة لها
فريق الزمالك

ينتظر جمهور النادي الأبيض موعد مباراة الزمالك وسموحه القادمة في الدوري المصري بعد أن قررت لجنة المسابقات بعودة منافسات الدوري المصري دوري عبور لاند بعد توقف بسبب دوري الابطال، وأعلنت عن موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الاسبوع 23 ويكون الزمالك أمام أمر اثبات جدارته في تلك المباراة لإستعادة انتصاراته وثقة جمهوره بعد الفارق الكبير بينه وبين فريق الأهلي المنافس الوحيد في الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري بأربعون نقطة بعد فوزة في 12 مباراة والخسارة في 3 والتعادل في 4 من أصل 19 مباراة خاضها فريق الزمالك فى الدوري، وبهذا فيكون الفارق بينه وبينه الأهلي قد وصل إلي 12 نقطة كامله الذي ليصعب الأمر علي الزمالك في مباراة الزمالك وسموحة القادمة وليكون الهدف الرئيسي للزمالك هو الفوز والخروج من المباراة بنقاط الفوز لتقليل هذا الفارق الكبير.

أمام سموحة فيحتل المركز الخامس من جدول الترتيب بسبعة وثلاثون نقطة جمعها بعد فوزه فى 10 مباريات وخسارته في 4 وتعادله في 7 مباريات من أصل 21 مباراة خاضها فريق سموحة ويفرق سموحة عن صاحب المركز الرابع والمركز الثالث وهما فريق الزمالك والمصري البوسعيدي بثلاثة نقاط فقط بفارق الأهداف عن كل منهما، ليدخل المباراة وعينه علي الثلاث نقاط الفارق لتعزيز مستواه فى ترتيب الدوري.

موعد مباراة الزمالك وسموحه والقناة الناقلة

تقام مباراة الزمالك وسموحه القادمة يوم السبت القادم الموافق 1-4-2017 الساعة الخامسة 5:00 بتوقيت مصر والسادسة 6:00 بتوقيت السعودية، وتقام أيضا في نفس اليوم مباراة الأهلي والداخلية وتنقل مباراة الزمالك وسموحة  على قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
الزمالك X سموحة السبت 1 ابريل 2017
الساعة 5:00 بتوقيت مصر
6:00 بتوقيت السعودية
قناة أون سبورت
قناة دي إم سي
قناة النيل الرياضية

وأعلن المدير الفني الحالي للنادي الزمالك قائمة فريق الزمالك التى سيخوض بها لقاء سموحة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري موسم 2016 / 2017 وتعد هذه المرة الأخير للمدير الفني محمد حلمي مع نادي الزمالك بعد أن استقر إدارة النادي على رحيلة.

واختار حلمي 18 لاعب لخوض مباراة الزمالك وسموحة والمباراة الأخير له مع الفريق، ومن المقرر أن يسلم مهمة الإدارة الفنية لفريق الزمالك للمدرب الجديد أوجستو إيناسيو بعد أن أعلن عنه رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور.

تشكيل الزمالك في مواجهة سموحة

حراسة المرمى: محمود جنش، عمر صلاح
خط الدفاع: شوقي السعيد، إسلام جمال، علي جبر، أسامة إبراهيم، أحمد أبو الفتوح.
خط الوسط: طارق حامد، أحمد توفيق، محمود دونجا، معروف يوسف، أيمن حفني، أحمد رفعت، محمد إبراهيم، مصطفى فتحي.
خط الهجوم: حسام باولو، باسم مرسي، ستانلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *