التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة غدا 1-4-2017 في مباريات الدوري المصري والقنوات الناقله لها
فريق الأهلي

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة غدا السبت 1-4-2017 في الدوري المصري بعد أن قررت استئناف مباريات الدوري للموسم الحالي، بعد توقف الدوري بسبب المشاركة في مباريات المنتخب بدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يخوض فرق الأهلي ستة مباريات في شهر أبريل يسعي فيها الأهلي يجمع مزيدا من الانتصارات.

ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ 52 نقطة بعد لبعه عشرون مباراة فاز في 16 وتعادل في 4 مباريات ويتبقي له 10 مباريات من عمر الدوري، ويلية في الترتيب مصر المقاصة بفارق أربع نقاط وعن المركز الثالث الذي يحتلة الزمالك ويفرق عن الأهلي بـ 12 نقطة.

ويقترب فريق الداخلية من الخروج من الدوري الممتاز بعد تراجعه هذا الموسم ويتوقع دخوله مباراة الأهلي والداخلية القادمة بروح قوية للمحافظة على مركز والمحاولة للخروج بالتعادل، حيث يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر بستة عشر نقطة جمعها بعد خسارة عشر مباريات وتعادل في سبعة مباريات وفاز في ثلاثة من اصل عشرون مباراة،

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية القادمة يوم السبت المقبل الموافق 1 ابريل الساعة الثامنة 8:00 بتوقيت مصر والتاسعة 9:00 بتوقيت السعودية على استاد السلام، وتقام أيضا في نفس اليوم مباراة الزمالك وسموحه وتنقل مباراة الأهلي والداخلية على قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت صاحبة البث للدوري المصري.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
الأهلي X الداخلية السبت 1-4-2017
الساعة 8:00 بتوقيت مصر
الساعة 9:00 بتوقيت السعودية
قناة أون سبورت
قناة دي إم سي سبورت
قناة النيل الرياضية

يدخل فريق الأهلي مساء اليوم معسكر للاستعداد لمباراته غدا مع فريق الداخلية في الدوري المصري، ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والداخلية سهله لفريق الشياطين الحمر نظرها لمستواه المرتفع هذا الموسم .

وعن أخبار فريق الأهلي ظهرت أنباء عن مغادرة اللاعب عماد متعب من الفريق بعد انتهاء الموسم الحال، ومن جانب أخر فرضت إدارة الأهلي على اللاعبون عقوبات مالية اذا تم انتهاك الحضر الإعلامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *