التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم 30-3-2017 فوز التعاون بضربات الترجيح في ربع نهائي كأس الملك
الاتفاق والتعاون

ينتظر الجمهور السعودي نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم الخميس 30-3-2017 والتي انتهت بفوز فريق التعاول بضربات الترجيح بمجموع 7 – 5 في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وصعد الاتفاق للربع النهائي بعد فوزه علي الفتح بهدف نظيف وعن التعاون الذي صعد إلي دور 8 بعد فوزة على الرائد أيضا بهدف نظيف ويسعي الفريقين للفوز والتأهل لنهائي الكأس.

ويبحث كل من الاتفاق والتعاون في مباراة اليوم على الفوز والخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة التي ستأهله لدور الأربعة من كأس المالك، ويسعي فريق الاتفاق في مباراة الاتفاق والتعاون اليوم لمحاولة من استعادة مستواه بعد أن تدهور في الفترة السابقة حيث يحتل الإتفاق المركز التاسع باثنين وعشرون نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويدخل التعاون مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بقيادة المدرب جوزية غوميز بمعنويات جيدة يسعي بها لاستعادة المستوي الذي خاض به الموسم الماضي والذي وصل فيه الى نصف نهائي البطولة، ويحتل التعاون المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي بسبعة وعشرون نقطة،

ومن المقرر أن يقابل الفائز في مباراة الاتفاق والتعاون اليوم في دور 4 من كأس الملك الفائز من مباراة الهلال والنصر يوم السبت القادم علي ملعب فهد الدولي.

موعد مباراة الاتفاق والتعاون اليوم

تنطلق مباراة الاتفاق والتعاون اليوم في دور 8 من كأس خادم الحرمين الساعة السابعة والربع 19:15 بتوقيت مصر والثامنة والربع 20:15 بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة التعاون بث مباشر على قناة إم بي سي برو سبورت1 بتعليف جعفر الصليح.

نتيجة أهداف الاتفاق والتعاون اليوم يوتيوب

انتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 2-2 بهدفين لكل فريق وخاض الفريقين شوطين احتياطي الي أن وصلي الي ضربات الترجيح لفوز التعاون بضربات الترجيح بمجموع 7-2.

  • سجل الهدف الاول للتعاون ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 19 من عمر الشوط الاول.
  • سجل هدف الاتفاق الاول اللاعب أمينو بوبا في الدقيقة 26 من الشوط الاول.
  • سجل هداف التقدم لفريق التعاون اللاعب سعيد الدوسري في الدقيقة 32 من الشوط الاول وانتهي الشوط الاول بفوز فريق التعاون 2-1.
  • هزاع الهزاع يسجل هدف التعادل لفريق الاتفاق في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *