التخطي إلى المحتوى
شاهد | مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22 كامله
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22

شاهد نت الان مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22 كاملة HD اون لاين، ننشر لكم تفاصيل الحلقة 22 من “مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع” بعد تطور الأحداث في نهاية الحلقة السابقة، بعد طلب رجال الجبل مليون جنية لكي يدلوا هاشم على مكان نصره، وتتوالي أحداث سلسال الدم اليوم في الحلقة الثانية والعشرين بعد معرفة هنية بزواج هارون من زينة.

مسلسل سلسال الدم إحدي المسلسلات التي لاقت نجاح كبير عن غيرها من المسلسلات الآخري ، فسلسال الدم بأجزاءة يحكي عن الصعيد وما يحدث به نتيجة الثأر والظلم ، فهل نهاية مسلسل سلسال الدم هي تحقيق العدل أم ماذا ، هذا ما سنعرفة فى متابعتنا لحلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ، فقد شهد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22 العديد من التطورات والمفاجآت والتى سنعرفها معكم فى تفاصيل الحلقة .

تفاصيل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22

فقد أنتهت الحلقة السابقة بمعرفة قطاع الطرق الذين يعيشون بالجبل المكان الذي يحبس فيه فراج نصرة وعادو ليبلغو رئيسهم ، والذي قام بتغير إتفاقه مع هاشم “أحدي العاملين عند نصرة” في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 21 ليطلب منه مليون جنية ثمن ليخبرة بمكان خطفها ويظل متمسكاً بالمبلغ رغم مفاوضات هاشم له.

أما عن هارون في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22 فقد أتم زواجة في حلقة اليوم من زينة وذلك بتنفيذ رغبتها وعمل زفة طافت قرية الصفوانية بالكامل ، وأثناء الإنشغال بالزفة والفرح إختبأت هنية (زوجة حفيد هارون فى الجزء الثالث وهارون يعتبر جوز عمتها والذي كان السبب في سجنها فى نهاية الجزء الثالث) حتى تتمكن من معرفة من الذي ستتزوجة زينة في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 21 فقد خيل لها أن زينة ستتزوج من حمدان ولكنها إكتشفت زواجها من هارون وليس حمدان ، وقامت بمساومتة بطريقة غير مباشرة علي عدم إبلاغها الشرطة بمبلغ ربع مليون جنية.

أما عن نصرة في الحلقة 22 من سلسال الدم الجزء الرابع فمازال فراج يحبسها فى المنزل المهجور ويقدم لها الطعام الشراب ، فيما يفكر فيما سوف يفعله معها هل يقتلها أم سيظل مرهوناً لها يقدم لها الطعام والشراب دون جدوى من حبسها.

إنتظرونا في الحلقة 22 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع لنعرف هل سيدفع هاشم المبلغ مليون جنية من أجل معرفة مكان نصرة أم ماذا سيحدث.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 22 كامله HD

شاهد أيضا : سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *