التخطي إلى المحتوى
غياب رونالدو عن حفل الكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو

يغيب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل الكرة الذهبية المقرر له اليوم الأثنين، وقد سافر اللاعب مع فريقه إلى اليابان من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وسافر رونالدو مع فريقه ريال مدريد في رحلة استمرت قرابة 13 ساعة قبل الهبوط على أرض العاصمة اليابانية طوكيو، ومن المقرر أن يدخل اللاعب مع فريقه المباراة الأولى أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي يوم الخميس المقبل.

وأظهرت تقارير بأن اللاعب سيحضر الحفل عن طريق فيديو حي، وقد صبغ اللاعب كريستيانو رونالدو شعره احتفالا بفوزه بالكرة الذهبية، بعد ثقته من استحقاقه.

وقد فاز رونالدو مع منتخب بلاده هذا اليوم ببطولة في يونيو الماضي على حساب فرنسا صاحب الأرض، وفاز مع فريقه ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي على حساب اتليتكوا مدريد الإسباني.

وساهم رونالدو هذا الموسم في تفوق فريقه وانفراده بصدارة الدوري الإسباني بعد خمس عشرة جولة في الدوري، وتأهل مع فريقه إلى دور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا في طريق الدفاع عن اللقب.

ويذكر أن رونالدو يتنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والغريم التقليدي، بينما ياتي الفرنسي جريزمان منافسا ثالثا على لقب الكرة الذهبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *