التخطي إلى المحتوى
حقيقة البرنامج الدينى التى تقدمه سما المصري
سما المصري

بعد أن صرحت الفنانة المصرية سما المصري عن تقديمها لبرنامج دينى على احدى القنوات الفضائية ، وانها ستقوم باستضافة شيوخ من الازهر فى البرنامج وان البرنامج اسمو عقوق الوالدين ستناقش من خلالها العديد من مشكلات المجتمع وخاصة علاقة الابناء بالابآء .

وجاءت المفاجأة عندما نشرت فيديو تقول فيه انها سترتدى الحجاب وتدعو الله أن يهدينا الى طريق الفلاح والهداية، بعد كل هذا البلبلة التى اشيعت حول الموضوع نفت سما المصرى كل ذلك وقالت فى العديد من البرامج اخرها برنامج عمرو أديب على قناه اون تي فى الفضائية.

حقيقة برنامج سما المصري

وقالت سما المصري انها لم تتفق على البرنامج حتى الان وأنه مجرد فكرة ولم يتم تصوير اى شئ منه حتى الان ، الى جانب تلقيها العديد من التهديدات اذا قدمت هذا البرنامج وايضا تهديدات برفع دعاوى قضائية ضدها .

وايضا صرحت بوجود خلافات بينها وبين القناه حول ارتدائها الحجاب حيث انهم طالبتها بارتداء الحجاب نظرا لجلوسها مع مشايخ من الازهر الشريف وتقديمها لبرنامج دينى ايضا يجب أن تراعى ذلك فى لبسها ومظهرها ، اما الأسئلة التى تطرح نفسها هى من من شيوخ الازهر الشريف سيوافق على ظهوره مع سما المصرى فى برنامجها الجديد ، وما هى قدرتها على إدارة حوار فى برنامج دينى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *