التخطي إلى المحتوى
السيسي يستقبل رئيس الوزراء العراقي بمقر إقامتة بالأردن ضمن برنامج لقاءاته
السيسي

أعلن التلفزيون المصري منذ قليل إستقبال الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” لرئيس الوزراء العراقي “حيدر العبادي” وذلك ضمن برنامجة الذي يتضمن العديد من اللقاءات بالأردن ، فقد إستقبل السيسي حيدر العبادى بمقر إقامتة فى الأردن ، ويقيم السيسي بمنطقة البحر الميت بالأردن وذلك للمشاركة بالقمة العربية رقم 28 والتى من المفترض أن تبدأ غداً.

برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأردن

كما يتضمن برنامج السيسي بالأردن على العديد من اللقاءات ، فمن المفترض أن يلتقي اليوم بالأمير غازي بن محمد المعظم ، وسيجرى خلال اللقاء نقاش مبادرة الأمير بين الأديان ، كما يلتقى غداً الأربعاء 29/3/2017 بملك المغرب ورئيس تونس كما سيقوم الرئيس المصري بإلقاء كلمة خلال مؤتمر القمة العربية.

إستقبال الملك عبد الله الثاني للسيسي بمطار عمان إستقبالاً حافلاً

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وصل إلي الأردن مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28/3،2017 وكان بإستقباله بمطار عمان العاهل الأردني “الملك عبد الله الثاني” إضافة إلى العديد من القيادات والمسئولين بالأردن ، فقد تم إستقبال الرئيس المصري إستقبالاً حافلاً فى مطار عمان بالأردن وجرت مراسم الإستقبال الرسمية للرئيس المصري وتم عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وقد وصل الرئيس المصري إلى الأردن اليوم للمشاركة في فعاليات إجتماعات مجلس جامعة الدول في دورتة 28 “الثامنة والعشرون” علي مستوى القمة العربية والتى تقام هذا العام بالمملكة العربية الهاشمية بمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات ومن المتوقع أن يشارك فى القمة العربية عدد كبير من القادة وزعماء العرب.

والجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية قد اشار في تصريحات صحفية له أن مصر تأمل من هذه القمة العربية المقامة حالياً علي تعزيز العمل المشترك ووحدة الصف ولم الشمل العربى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *