التخطي إلى المحتوى
تعرف علي أسماء الدفعة الثانية من مستفيدين “الدعم السكني”
الدعم السكني

قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية والقطاع الخاص منذ ما يقرب من شهرين بإطلاق برنامج الدعم السكني لحصول العديد من المواطنين السعودين علي عقارات خاصة بهم وزيادة نسبة العقارات المملوكة للمواطنين ، وقام العديد من المواطنين بالتقدم للحصول علي الدعم السكني.

وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالدفعة الأولي من مستحقي ومستفيدي الدعم السكني ، ومع إعلان الوزارة أسماء الفائزين بالدفعة الأولي أشارت إلى أن الهدف فى نهاية العام هو تميلك ما يقرب من 280000 قطعة مملوكة موزعة علي جيمع أنحاء المملكة العربية السعودية.

في حين حيرة الكثير من المواطنين حول “القرض الحسن” وطرق التعامل مع الآليات المصرفية ، والتى إنضمت لخط تمويل المنتجات العقارية بقروض عليها فوائد.

وقد وجهت وزارة الإسكان المواطنين المتقدمين للدفعة الثانية الى زيارة موقعها الرسمي لمعرفة اذا كان اسمائهم ضمن الفائزين بالدفعة الثانية ام لم يحالفهم الحظ ، وعلي من لم يحالفة الحظ أن يقوم بتحديث معلوماته مشيرة إلى أنه وصل عدد الوحدات السكنية بالدفعة الثانية 17923، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

رابط المستفيدي من الدعم السكني

وللتعرف علي أسماء المستفيدي من الدعم السكني عليك زيارة بوابة الصندوق الإلكترونية من هنــــــــــــــــا  وعلي من لم يحالفة الحظ أن يقوم بتحديث معلوماته وهي

  • تاريخ الميلاد
  • الاسم بالكامل
  • رقم الهوية الوطنية
  • عدد أفراد الأسرة
  • المكان الذي يسكن فية

نبذة مختصرة عن برنامج سكني

برنامج سكني هو عبارة عن موقع إلكتروني دشنته وزارة الإسكان للإعلان عن أسماء المستفيدين من سكني وذلك عن طريق وضع كشوف عبر البرنامج تحتوي علي اسماء ارقام وأسماء المستفيدين ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد للدفعة الجديدة من الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *