التخطي إلى المحتوى
الحلقة 20 .. مسلسل سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20 كامله اون لاين بعد زواج هارون
سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20

مشاهدة سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 20 كاملة يوتيوب تضمن مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 20 “العشرون” والذي يتم عرضة هذه الفترة علي قناة MBC مصر يومياً من الأحد إلي الخميس فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ولكن لا يتم عرضة فى يومي الجمعة والسبت ، ونتابع معكم في هذه المقالة تفاصيل مسلسل سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20.

سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20 كامله

فقد انتهت الحلقة السابقة من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع علي مباركة مصيلحي لابنته على الزواج من هارون، ورغبة فراج في معرفة قصة وفاة أمة الحقيقية فقد ذهب لنصرة، والتى تجسد دورها الفنانة “عبلة كامل” وطلب منها أن تروي له تفاصيل علاقتها بأمه وما تعرفة عنه وسبب وفاتها ، وبدأ فراج مشاعرة تتغير تجاة نصرة فبدلاً من الكرة الذي كان يكمن بداخله لها بدأ يتبدل إلى حب.

فقد قام فراج في بالذهاب الى السوق وقام بشراء ملابس جديدة لنصرة بمناسبة العيد كما أنها طلبت أن تطمئن علي بناتها واحفادها من خلال مكالمة هاتفية ، ولبي فراج في الحلقة السابقة طلب نصرة وقام بشراء موبيل جديد وخط جديد وتركها تطمئن علي عائلتها.

فقد قامت نصرة في مسلسل سلسال الدم الحزء الرابع بالإتصال بإبنتها رشيدة وطمأنتهم عليها وطلبت منهم أن يقومو بعمل كحك العيد وتوزيعة علي الجيران وشراء ملابس جديدة للاطفال كما كانت تفعل هي ، وقام أبناءها بتنفيذ رغبة والدتهم إنتابتهم حالة من الفرح بسبب الإطمئنان علي نصرة.

وتتوالي أحداث مسلسل سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20 بعد نجاح زينة في جذب أنتباه هارون ونجحت فى مخططها للزواج من هارون ، فقد بدأ هارون فى التفكير بالزواج من زينة فعلياً بل وقام بطلب يدها من والدها وتمكنت من تحقيق هدفها.

سلسال الدم الحزء الرابع الحلقة 20 اون لاين HD

انتظروا رفع الحلقة 23 من سلسال الدم الحزء الرابع غدا بعد اذاعتها مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *