التخطي إلى المحتوى
سما المصري تثير حالة من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي وبين الفقهاء إثر إعلانها تقديم برنامج ديني فى رمضان المقبل
سما المصري

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشال ميديا حالة من الجدل والغضب إثر إنتشار خبر يفيد بتقديم “سما المصري” برنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل، الأمر الذي جعل الكثير لا يتقبلون الأمر خاصة الفقهاء الذين طالبو الأزهر بالتدخل لمنع جعل أى شخص يقوم بالإفتاء في الدين ، خاصة وأن سما المصري لها تاريخ مشهود في عالم الرقص الأمر الذي يرفضة الكثير.

فقد أعلن مصدر بأن “سما المصري” تعاقدت فعلياً علي البرنامج الديني ومن ثم يتم عرضة خلال شهر رمضان المقبل ،علي إحدي القنوات الفضائية ، مشيراً إلي أن البرنامج سيدور حول عقوق الوالدين، فيما إشترطت ادارة القناة علي ضرورة أن ترتدي سما المصري الحجاب خلال قيامها بتقديم البرنامج الأمر الذي رفضته سما ، ولكن تفكر في الأمر ومن المتوقع أن ترتدي الحجاب خلال البرنامج.

فيما أعلنت سما المصري أيضاً الخبر علي حسابها الشخصي بالأنستجرام قائلة “هاتشوفوا حاجة جديدة ليا، يارب تعجبكوا.. بس أنا مش هلبس حجاب، هقدم البرنامج زى ما أنا كده، عشان ما أكدبش على الناس، والبرنامج نقلة جديدة فى حياتى، وملوش علاقة بصورى الشخصية، دا شغل وحياتى الخاصة ملكى لوحدى.. ادعولى”.

فقد طالبت داعية إسلامية “دلال صلاح” في تصريح لها بضرورة تدخل الأزهر فكيف بعد أن كانت تقوم بتقديم الأغاني علي قناتها تقوم بالإفتاء فى الدين.

رد سما المصري علي الإنتقادات التى وجهت إليها

وعقب انتشار الخبر على أعلي مستوي وتوجية الإنتقاد له وهناك من رفضة شكلاً وموضوعاً ، قامت سما المصري بالرد علي جميع هذه الإنتقادات عبر حسابها الشخصى بالإنسجرام مشيرة إلى أنها ليست من سيتحدث فى الدين وإنما هي سوف تكون المقدمة له فقد وسوف تقوم بإستضافة شيوخ وفقهاء هم من يتحدثون فى الدين ويحددون الآراء السليمة للمشاهدين ، نظراً لتشتيت الذي أصبح يسود فى الفترة الماضية وكل شخص أصبح له شيخ وفقية و1000 رأي ورأي ، مشيرة إلي أنها سوف تستفيد هي الآخري.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *