التخطي إلى المحتوى
تعرف علي السبب وزاء اعتزال “مانويل جوزيه” التدريب نهائياً
مانويل جوزيه

أعلن البرتغالي “مانويل جوزيه” أو الساحر كما يروق لجماهير الأهلي الذين أطلقو عليه الساحر ، اعتزالة الساحرة المستديرة نهائياً ، فقد كان جوزيه مدير فني سابق للقلعة الحمراء ، حيث نجح فى تسجيل اسمة من حروف من نور فى تاريخ واحد من اكبر النوادي المصرية في مصر ، فضلاً عن حب جماهير القلعة الحمراء له.

تفاصيل اعتزال مانويل جوزيه التدريب

فقد أعلن مانويل جوزيه اعتزالة التدريب والساحرة المستديرة نهائياً عبر صحيفة آبولا البرتغالية ،مشيراً إلي أنه تقدم فى العمر فسوف يتم 71 عاماً فى الشهر المقبل ، كما أكد فى حديثة مع صحيفة آبولا البرتغالية أنه شعر بالخجل لعملة فى كرة القدم ، مشيراً إلى أنه وضع حداً مع الدائرة المستديرة وانهى نهائياً علاقته بها.

وأضاف جوزيه إلي أنه يريد الإستمتاع وتقضية وقته مع أفراد أسرته مضيفاً أنه اكتفى بما حققة الى هذا الحد مع كرة القدم ، واضاف مانويل جوزيه فى حديثة أنه قام بتدريب معظم الأندية فى البرتغال ، ولكن ليس هذا الوقت للتطرق فى الحديث عن نادى بورتو .

كما أشار مانويل جوزيه فى حديثة الى ان هناك العديد من المباريات التى يحدث بها العديد من المواقف المخجلة ولكن يكون السبب فيها هوا حكم المباراة ، وأكد خلال حديثة أنه يرى ان هذا الوقت المناسب ليعلن فيه خجلة من العمل فى كرة القدم.

نبذة مختصرة عن مانويل جوزيه

ولد جوزيه فى البرتغال عام 1946 ، مدرب لكرة القدم حيث كان يلعب فى كلاعب خط وسط ضمن منتخب البرتغال ، ثم عمل كمدير فني للنادي الأهلى من عام 2001 حتى عام 2010 وحقق خلال فترة عمله كمدير فنى للتادي الاهلى اكثر من 15 بطولة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *