التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم 28-3-2017 يلا شوت فوز السعودية فى تصفيات آسيا 1 / 0
السعودية والعراق

انتهت مباراة السعودية والعراق اليوم 28-3-2017 بفوز منتخب السعودية بهدف نظيف في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، المباراة التي ينتظرها الملايين من العرب بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر مباراة السعودية والعراق، بعد نجاح منتخب السعودية بالفوز على منتخب تايلاند فى الجولة السابقة.

يدخل المنتخب السعودي مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم وهو فى صدارة المجموعة بثلاثة عشر نقطة أمام العراق الذي يحتل المركز الخامس من ترتيب المجموعة، ومن هنا يبحث منتخب العراق في مباراة اليوم الي التقدم والخروج من المباراة بنقاط الفوز والتقدم على منتخب السعودية.

وتعد مباراة السعودية والعراق اليوم المباراة العاشرة في تاريخ المنتخبين وشهد تاريخ المقابلات بين المنتخبين تفوق منتخب العراق في أربع مباريات أمام الفوز في مبارتين فقط للسعودي، في حين تعادل الفريقين في ثلاث مباريات، وكان منتخب السعودية قد فاز فى اخر مواجهة للفريقين عام 2015 في تأهل كأس آسيا.

موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة

وحدد الإتحاد الأسيوي ميعاد وتوقيت مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم حيث من المقرر أن تكون الساعة الثامنة والنصف 20:30 بتوقيت السعودية، وعن القنوان الناقلة لمباراة السعودية والعراق حيث ستكون قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

المباراة التوقيت القناة الناقلة
السعودية X العراق 20:30 بتوقيت السعودية Bein spots HD 1

ويستعد الفريقين لخوض المباراة بعد تدريبات قوية خاضها منتخب السعودية ومنتخب العراق لمواجهة عربية قوية ينتظرها الشعب العراقي والشعب السعودي، ومن المقرر أن يعقد جهازي المنتخبين لمؤتمر صحفي اليوم للحديث عن المباراة واستعداد لاعبي المنتخب السعودي والمنتخب العراقي لخوض المباراة بتركيز للخروج بفوز قوي لشعبه.

نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم يوتيوب

انتهت المباراة بفوز السعودية بنتيجة 1-0 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *