التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة السورية “أميرة حجو” بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز ال 67
أميرة حجو

أصيبت الفنانة السورية “أميرة حجو” بمرض السرطان منذ اواخر عام 2015 حيث أعلنت عن إصابتها للمرض مشيرة إلى أنها أو تجربة لها مع المرض فكثيراً ما كانت تسمع عنه ، واضافت الممثلة السورية أميرة آنذاك انها بدأت تخضع للأدوية والجرعات الكيماوية إلى أن وافتها المنية اليوم بعد صراع شديد مع مرض السرطان.

نبذة مختصرة عن الفنانة الراحلة “أميرة حجو”

فقد توفيت الفنانة السورية “أميرة حجو” اليوم عن عمر يناهز ال 67 عاماً بعد صراع مع المرض ، والفنانة أميرة تعتبر شقيقة الفنان الراحل “عمر حجو” والذي توفي متأثراً بمرض السرطان هو الآخر ، وتقدم العديد من الفنانين السورين علي مواقع التواصل الإجتماعي وموقع التغريدات القصيرة بتقديم واجب العزاء فى الفنانة الراحلة أميرة ومنهم الفنانة شكران مرتجي والفنان محمد خير الجراح والعديد من الفنانين السورين.

وتعد الفنانة السورية “أميرة حجو” واحده من أشهر الفنانين السورين التى قدمت العديد من الأعمال الفنية والدرامية ، فقد شاركت بعدد كبير من المسلسلات وهم على التوالي “مسلسل خان الحرير، مسلسل الثريا ، مسلسل ثلوج الغضب ، مسلسل باب الحديد، مسلسل مقامات الهمداني، مسلسل أسرار المدينة ،مسلسل الندم ” ، ويعتبر مسلسل الندم آخر الأعمال التى قدمتها أميرة حجو والذى كان من إخراج “ليث حجو” وهو عم الفنانة الراحلة.

كما شاركت الفنانة السورية الراحلة “أميرة حجو” بالعديد من الأعمال المسرحية ومنها “لن ترهب حد السيف ، ومسرحية مصنع الأقدم ومسرحية المرحوم”.

وولدت الفنانة السورية الراحلة أميرة في مدينة حلب والتى تقع شمال سوريا ، وهيمن مواليد عام 1950 ، وبدأت مشاورها الفني فى الثمانيات إلى أن وافتها المنية اليوم عن عمر يناهز ال 67 عاماً ،وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التى تبقى خالدة علي مدار الزمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *