التخطي إلى المحتوى
شاهد الان .. مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كامله
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18

شاهد نت سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كامله، سلسال الدم مسلسل يناقش الحياة في الصعيد والآخذ بالثأر وذلك علي مدار ثلاثة أجزاء ماضية ، ويتم عرض الجزء الرابع من سلسال الدم بعد الإنتهاء من تصويرة ، ويذاع الجزء الرابع من سلسال الدم علي قناة mbc مصر فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وقد اعددت الأحداث في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18.

تفاصيل “سلسال الدم” الجزء الرابع الحلقة 18

وكما عودناكم يومياً علي متابعة تفاصيل حلقات الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم ، فسوف نستكمل معكم اليوم الاحد تفاصيل الحلقة الثامنة عشر”18″ من الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم ، فقد أنتهت الحلقة السابعة عشر على مرض نصرة وجابر يحاول اسعافها ويقوم بعمل كمادات لها نظراً لإرتفاع درجة حرارتها ، ولكن نصرة في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 لم تستجب وتظل حراراتها فى الارتفاع مما يدفع فراج بالذهاب الى الصيدلية لشراء الدواء لها.

وبالفعل اشتري فراج في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 دواء لنصرة وقام بإعطائها إياة ومن ثم فاقت نصرة ، وفور علمها بأن فراج كان يقوم باعطائها الدواء فى نهار رمضان ثارت عليه في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 مما جعل فراج يفكر فى امر نصرة ويبدأ فى التفكير فى امه وما فعتله نصرة في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 معها وهل فعلاً هي السبب فى موتها كما قال له جدة هارون أم أن هناك قصة آخرى لا يعلم عنها فراج شيئ.

فيما تعيش رشيدة في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18حالة من التقمص لشخصية أمها نصرة منذ خطفها فتقوم بعمل كل شيء كانت تفعله امها نصرة وتحبة ، فبدأت تقوم بخبز العيش بنفسها.

اما عن صافيناز زوجة هارون في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 فقد قامت برفع قضية خلع على هارون صفوان حتي تحكم لها المحكمة بالطلاق منه ، ومن ناحية آخرى بدأت تفكر فى تقوية علاقتها مع صفوت أبو اليسر التى جذبت إهتمامه منذ أن رآها.

فيما بدأت زينة فى الحلقة 18 من “سلسال الدم الجزء الرابع” بالتفكير فى ايقاع هارون صفوان فى حبها والزواج منه بعد أن فشلت مخططاتها فى الزواج من حمدان ومن بعدة صفوت أبو اليسر.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كامله

شاهد ايضا : سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *