التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الدعوي القضائية التى رفعتها اعلامية لبنانية ضد “حسن نصر الله”
حسن نصر الله

قامت الإعلامية اللبنانية “ماريا معلوف” برفع دعوى قضائية أمام القضاء اللبناني ضد الأمين العام لحزب الله “حسن نصر الله” تتهمه فيها بقيامة بالعديد من قضايا القتل والتعذيب والتهجير والخطف والإغتصاب فضلاً عن قيامة بعمل بنشر وإحداث فتنة طائفية فى البلاد .

تفاصيل الدعوة القضائية ضد “حسن نصر الله”

فقد كشف محاميا ماريا معلوف كل من “طارق شندب وأنطوان نعمة” واللذان قاما بالتقدم برفع الدعوي وفقاً لرغبة الإعلامية “ماريا معلوف” بأن الدعوى التى تم رفعها الأمين العام لحزب الله تتضمن توجية العديد من المتهم ل “حسن نصر الله” وهي ” الخطف والتعذيب والتهجير والإغتصاب ” فضلاً عن إتهامها له بجرائم آخري وهي “إرتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية وقيامة بجرائم ضد الإنسانية ، كما وجهت له تهمة إحداث فتنة طائفية فى كل من “سوريا ولبنان والعراق واليمن.

كما تضمنت الدعوي اتهام نصر الله بقيامة بمشاركة ميليشيات النظام السورى بهدم العديد من المساجد والكنائس والمنازل وتهجير ما يقرب من 16 مليون سوري فضلاً عن قتل ما يقرب من مليون سوري آخرون ، كما أرفقت الدعوى بتسجيلات وتصريحات للأمين العام لحزب الله.

ودوماً تهاجم الإعلامية “ماريا معلوف” فى وسائل الإعلام وعلي مواقع التواصل الإجتماعي ، وتعتبر ماريا معلوف معارضه بشدة لحزب الله ، وإثر رفع ماريا للدعوي القضائية ضد “حسن نصر الله ” قام عدد من المحامين المقربين لحزب الله برفع دعوي قضائية أمام القضاء اللبناني ضد “ماريا معلوف” يتهومنها فيها بالتحريض على قتل الأمين العام لحزب الله “حسن نصر الله”.

وقد إنتشر خبر رفع دعوة قضائية ضد الأمين العام لحزب الله إنتشاراً واسعاً ليحلق فى الترند ويحقق أعلي مشاهدات نظراً لحرص الكثير على معرفة تفاصيل القضية التى تم رفعها ضد الأمين العام لحزب الله “حسن نصر الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *