التخطي إلى المحتوى
مغردون يقدمون التعازي للشيخ “صالح المغامسي” لوفاة والدة اليوم
صالح المغامسي

صالح المغامسي قام في الساعات الأولي من اليوم السبت 25 مارس 2017 بنشر تغريدة على حسابة الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تتضمن هذه التغريدة إعلانه وفاة والدة الشيخ “عواد المغامسي” ، كما أعلن فى التغريدة عن أنه سيتم الصلاة علي والدة بعد فجر اليوم السبت 25 مارس 2017 ، وأنه يقبل التعازي بمنزل صالح المغامسي بحي الهجرة ، أما النساء فيقبل العزاء بمنزل اوالده الفقيد.

فقد نشر تغريدة قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي والدي الكريم عواد صالح المغامسي، وسيصلى عليه فجر اليوم السبت في المسجد النبوي”. ، وتقدم العديد من المغردون على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” من متابعي ومحبي الشيخ المغامسي بتقديم خالص التعازي متمنين أ يسكنه الله فسيح جناته وأن يلهم الشيخ “صالح المغامسي” إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة وأهل الفقيد جميعاً الصبر والسلوان.

وقام آلاف من المواطنين بتشيع جثمان والد الشيخ “صالح المغامسي ” إلي مثواه الأخير ببيع الغرقد إثر صلاة فجر اليوم .

من هو الشيخ “صالح المغامسي”

والشيخ صالح المغامسي هو داعية إسلامي سعودي ولد بقرية خيف الحزامي والتى تقع بوادي الصفراء فى محافظة بدر غرب المدينة المنورة ، ويعمل المغامسي إمام وخطيب مسجد القباء والذى يقع بالمدينة المنورة ، كما يعمل كأمين للجنة الأئمة بالمدينة النبوية ، كما يعتبر المغامسي مفسر وعالم وأديب ، كما أن المغامسي يعتبر عضو ضمن هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة طيبة.

كما أن المغامسي عمل بقناة المجد لفترة فقد كان يعرض له العديد من البرامج منهم برنامج تفسير “محاسن التأويل ، وبرنامج “مجمع البجرين” ، وبرنامج “قطوف دانية ”  ، وبرنامج “أهل البقيع ” وبرنامج “المقام الأمين” ، كما أن له العديد من الدروس المسجلة التى يمكن تحميلها وإستماعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *