التخطي إلى المحتوى
تعرف على أول طلب ل “حسني مبارك” بعد عودتة لمنزلة بمصر الجديدة
عودة حسني مبارك لمنزله بمصر الجديدة

صرح “فريد الديب” محامي الرئيس الأسبق “حسني مبارك” بأن السلطات المصرية أخلت سبيل “مبارك” وقام بمغادرة مستشفى القوات المسلحة، وعاد لمنزلة اليوم الجمعة 24/3/2017 ، وقد أفادت مصادر أمنية أنهتم نقل الرئيس الاسبق “حسني مبارك” إلى فيلتة بمصر الجديدة بسيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى وبرفقته فريق طبي مخصص له وقام نجلة “جمال مبارك” بالركوب معة فى سيارة الإسعاف ، فيما استقل “علاء مبارك ” وبرفقتة والدته “سوزان ثابت” سيارة آخرىمتجهين إلى فلته بالمعادي.

عودة حسني مبارك لمنزلة بمصر الجديدة

وقد وصل الرئيس الأسبق “حسني مبارك” إلى فلته بمصر الجديدة وسط حراسة مشددة وقوة تأمين من جهه سيادية ، ولكنها رفضت الإفصاح عنها ، وظلت برفقة مبارك وأسرته حتى الوصول إلى فيلة مبارك بمصر الجديدة.

وافادت المصادر الأمنية بأن وزارة الداخلية لم تعد مسئولة عن تأمين “مبارك” وإنما مسئولية تأمينة أصبحت من إختصاص جهات آخري حيث أنه حاصل على لقب “فريق” بالقوات المسلحة قبل تولية رئاسة الجمهورية .

وفى سياق متصل فقد أضافت المصادر الأمنية  بأن أسرة حسني مبارك قامت بإختيار فريق طبي على أعلى مستوي ليكون مرافق له ، كما تم تجهيز غرفة بمنزل حسني مبارك حتى يقيم فيه الفري الطبي والي يتكون من ثلاث أطباء وطقم تمريض ، كما أضافت المصادر بأنه تم إختيار الفريق الطبى وطاقم التمريض على أن يكون ليس لهم أى إنتمائات سياسية نهائياً.

كما أضافت المصادر بأن هناك سكرتير خاص به حتى يقوم بالرد على المكالمات الهاتفية وتحديد مواعيد الزيارات له حسب أهمية الزائرين ، كما طلب مبارك توفير مصور خاص به مرافق له فى منزلة حتى يقوم بتصويرة برفقة الزوار والقيام بمشاركة الصور على مواقع الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *