التخطي إلى المحتوى
عمرو عبد العزيز يكشف حقيقة مباركتة لزواج دينا الشربيني و عمرو دياب
دينا الشربيني و عمرو دياب

عمرو عبد العزيز قام بنشر بوست عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي قام من خلاله بتوجية المباركة دينا الشربيني وعمرو دياب على زواجهما مطالباً الناس بعدم التدخل فى حياتهم الشخصية ، مما جعل العديد من المواقع الإلكترونية تقوم بتداول الخبر ونشره على أعلى مستوى مؤكدين خبر زواج دينا الشربيني وعمرو دياب.

حقيقة مباركة عمرو عبد العزيز لدينا الشربيني وعمرو دياب

وقد لقي بوست مباركة عمرو عبد العزيز إنتشاراً كبيراً وأثار حالة من الجدل مرة آخرى بين مشجعى ومحبى الهضبة عمرو دياب ، وإثر إنتشار وتداول مباركة عمرو عبد العزيز لدينا الشربيني وعمرو دياب وأثيرت ضجة كبيرة بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، قام عمرو عبد العزيز اليوم بنشر بوست آخر ليوضح فيه حقيقة ما قام بينشرة بخصوص دينا الشربيني وعمرو دياب.

فقد قام عمرو عبد العزيز اليوم بالنشر علي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك توضيح لمضمون كلامة الذى قام بنشرة مؤخراً وتم فهمة بطريقة خاطئة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، فقد نشر علي صفحتة الشخصية يوضح حقيقة مباركتة لدينا الشربيني وعمرو دياب.

وكان مضمون البوست بأنه قرأ بالنص خبر زواج دينا الشربيني وعمرو دياب على العديد من موقع من المواع الإلكترونية علي النت وأنه كان يقصد من مباركتة أنهم إذا تزوجو بالفعل علينا المباركة لهم ليه مدايقين مشيراً إلى أنه لم يكتب كلام وحش فى حقهم .

فقد كان توضيح عمرو عبد العزيز بالنص “ياجماعه للتوضيح .. انا قريت خبر على النت فى موقع كان الموقع بيقول بالنص انهم اتجوزا دة كل اللى انا قريته وبناء عليه قولت لو اتجوزا نقولهم الف مبرووووك ونهنيم والناس اللى مدايقه ماتقولش كلمه وحشه فى حق حد وتسكت احسن
والله دة كل اللى انا قولته فقط لاغير وسواء اتجوزوا أو ماتجوزوش والله انا ماليش علاقه ..انا كل اللى كان مدايقنى فقط هو هجوم بعض الناس اللى كتبت كلام وحش بس …..هو دة كل الموضوع ليس أكثر ولا اقل”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *