التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 كامله، موعدنا اليوم مع تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ، المسلسل الذى يروى تفاصيل الدم والتار والظلم التى يشهدة الصعيد ويتناول الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم فترة ما بعد ثورة 25 يناير وهي فترة تمهيد الإخوان للجلوس على كرسي الرئاسة ، وسوف نتناول فى مقالتنا اليوم على مجلة إقرأ اليوم تفاصيل الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17

فقد شهدت الحلقات السابقة على مدار ثلاث حلقات تحديداً خطف الحاجه نصرة والذى خطفها جابر وهو نفسه فراج حفيد هارون ولكنه بعد نجاته من الموت بالجزء الثالث قام بتغير إسمه لجابر .

وبعد إكتشاف نصرة أن فراج هو من قام بخطفها وإنتابتها حالة من الذهول إثر رؤيتها فراج الذى من المفترض أنه مات ، يستمر فراج فى خطف نصرة على مدار الحلقة 17 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع.

ويقوم فراج في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 بإحضار الطعام والشراب لنصرة فيما تقوم نصرة بالدعاء له بالهداية ويتأثر فراج بدعائها ويستعجب من دعائها له رغم خطفه لها.

ويستمر الظابط المتولي قضية نصرة سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 بالبحث عنها فقام بمداهمة الجبل والمغارة التى كان حسن مخطوف بها ولكن لم يجدها ولا يجد توحة التى كان فراج قام  بخطفها وربطها بسلسله وتركها فى الجبل ، فقد قام رجال الجبل بتحريرها .

أما عن يحيي إبن هارون في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 فقد كتب كتابه مجدداً علي سناء أم إبنه وغادر الصفوانية نهائياً، وذلك بعد خطف نصرة وفشله فى إرجاعها والبحث عنها وقام بترك مهنته كعمدة للصفوانية، ليتولى مصيلحي عمدة الصفوانية كما وعدة هارون وحمدان وساعدة فى الحصول العمودية صفوت أبو اليسر.

وبعد تولي مصيلحي عمودية الصفوانية قام هارون بترك فيلا صفوت أبو اليسر ليعود ليختبئ فى فلته فى الصفوانية بعد قيام مصيلحى بفرشها وتجديدها للجلوس فيها هوا وأسرته وعاد هارون ليعيش معهم ويختبأ ف فيلته .

مشاهد الحلقة السابعة عشر من سلسال الدم

شاهد ايضا : سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *