التخطي إلى المحتوى
المتحدث العسكري يعلن إستشهاد 3 ضباط و7 جنود وقتل 17 إرهابياً فى مداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء
البؤر الإرهابية بوسط سيناء

قوات إنقاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تقوم بتنفيذ مخططاتها من المداهمات والقصف والهجوم الذى تقوم به للقضاء علي البؤر الإرهابية بوسط سيناء وذلك إستمراراً لما بدأته القوات المسلحة وقوات إنقاذ القانون من حملة لتطهير سيناء من الإرهاب الذى يكمن بها ويهدد أمن وإستقرار البلاد ، وقد تم اليوم مداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء.

مداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء

هذا وقد قام المتحدث العسكري اليوم الخميس 23/3/2017 بإعلان ما قامت به قوات إنقاذ القانون ، فقد قامت قوات إنقاذ القانون اليوم الخميس بتنفيذ مداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء ، والذى تمكنت من خلالها على مقتل 15 تكفيري فضلاً عن تمكنها من القبض على 7 آخرون ، وذلك إثر إشتباكات مع العناصر التكفيرية.

كما تمكنت قوات إنقاذ القانون إثر قيامها بمداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء من إكتشاف مخزنين عثر على عدد كبير من العبوات الناسفة ، فضلاً عن عدد 55 جوال من مادة نترات الأمونيوم ونصف طن من TNT وهى مادة شديدة الإنفجار ، كما تم العثور بداخل المخازن على أجهزة طبية ومواد إعاشة ومعدات للمراقبة كانت تستخدمهم العناصر التكفيرية وقد قامت قوات إنقاذ القانون بتدمير المخزنين .

كما تمكنت قوات إنقاذ القانون إثر قياماها بمداهمات لأشد وأخطر البؤر الإرهابية بوسط سيناء من ضبط عربتان لدفع الرباعي وجد بداخلهم عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالتكفيرين ، كما تم العثور بداخل العربتان على 460 جهاز حاسب آلي ، و640  تليفون محمول ولوحات لسيارات.

وقاد قام التكفيرين أثناء مطاردة قوات إنقاذ القانون لهم بتفجير عبوتان ناسفتان مما أسفر عنه إستشهاد ثلاث ضباط و7 أفراد ، وقد تقدمت القوات المسلحة بخالص تعازيها لأسر الشهداء الذين أودو بحياتهم مقابل تطهير البلاد داعين الله أن يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ، متمنين أن يلهم الله الصبر والسلوان لأسرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *