التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15

تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 ، كما عودناكم على سرد تفاصيل الحلقات يومياً من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على مجلة إقرأ فنستكمل معكم اليوم تفاصيل الحلقة 15 ، فقد شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل سلسال الدم فى جزءة الرابع العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

فإمتداداً لخطف حسن ، فبعد أن دبرت نصرة مبلغ مليون جنية الذى طلبه منها جابر خاطف حسن ولم تخبر أحد كما طلب منها، وبالفعل قامت نصرة بالذهاب لجابر ومعها نجاتى وكان جابر طلب منها الحضور أمام منزل مهجور وبالفعل ذهبت نصرة ، وطلب منها جابر أن ترسل له نجاتى بالداخل وحينما دخل نجاتى للمنزل ضربة جابرعلى رأسه ليفقد الوعي ، وأخذ حسن وخرج خارج المنزل وظلت نصرة تنادى على حسن ولكن جابر إطمأن على المليون جنية وقام بوضع منديل مخدر لنصرة حتى تفقد الوعي وقام بخطفها وفر هارباً وأخذها لمنزل مهجور تابع له وتركها وقام بحرق سيارتها.

فى حين وصول الشرطة والظابط الذي يتولي قضية البحث عن حسن في سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 وبرفقتهم أحمد والد حسن ، ووجدو حسن وقام بسرد تفاصيل ما حدث معه وأخبرهم بأن المجرم قام بخطف نصرة وتركة .

أما عن حمدان فقد نفذ مصيلحي ما طلبه منه حمدان لحرق المحكمة حتى يتم حرق جميع المستندات التى تثبت تورطة وتثبت حكم الإعدام عليه ، وقد فوجئ حمدان بمعرفة زينة إبنة مصيلحى بكل شي وكل ما طلبه حمدان من والدها .

أما عن هارون فقد تم تنفيذ مخططه للهرب من السجن وقد نفذ مصيلحى ما طلبة منه هارون ليتمكن من الهرب ، وحضر هارون إلى منزل صفوت أبو اليسر متخفى فى إسدال حريمى ونقاب وطلب من صفوت السماح له بالبقاء فى فلته حتى لا يتمكن أحد من إيجادة أو العثور عليه.

أما عن هيما فقد أضطرب حينما قرأ خبر هروب جده هارون فى الجرائد خوفاً من عثور هارون عليه والإنتقام منه،

مشاهدة سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *