التخطي إلى المحتوى
أخبار الطقس في مصر غداً الأربعاء 22/3/2017 .. الأرصاد تحذر من طقس غداً
أخبار الطقس

لم يلبث تحسن الطقس طويلاً فبعد الإنتهاء من الموجة السيئة التى ضربت البلاد على مدار يومين ، فقد شهدت البلاد موجة سيئة جداً ، ورياح محملة بالأتربة والرمال مما جعل الأرصاد تحذر السائقين من السواقة على الطريق الصحراوى وحذرت المسافرين نظراً لإنعدام الروية بسبب إشتداد الرياح المحملة بالأتربة والرمال، كما توقفت الدراسة بعدد من محافظات مصر نظراً لسوء الأحوال الجوية.

أخبار الطقس فى مصر غداً الأربعاء 22/3/2017

وقد إستمرت هذه الرياح والموجة السيئة على مدار يومين كاملين لتأتى هيئة الأرصاد لتعلن عن إنتهاء الموجة الشتوية وتوديع الشتاء وتعلن عن بدء فصل الربيع وبدء إرتفاع تدريجى لدرجات الحرارة .

أما عن أخبار الطقس غداً الأربعاء فقد أعلنت هيئة الأرصاد بأن اليومين القاديمن هناك موجة من الطقس السيء تضرب ا لبلاد ، وهذه الموجة تشبة الموجة السابقة ولكن ليست بنفس الحدة ، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غداً سقوط أمطار كثيفة يصاحبها رياح مثيرة للأتربة والرمال.

الأرصاد تحذر من طقس غداً

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية السائقين على الطريق الصحراوى نظراً لإنعدام الرؤية بسبب الرياح المحملة بالأتربة والرمال ، كما أضافت هيئة الأرصاد أنه على الرغم من تساقط الأمطار والرياح الشديدة إلا أن سوف يكون هناك إرتفاع فى درحات الحرارة ، فقد تصل درجة الحرارة بالقاهرة 24 درجة مئوية ، أما على صعيد مصر فسوف تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية .

كما أشارت إلى أن سرعة الرياح سوف تصل من 20 إلى 25 عقدة ، مما يجعل هناك إضطراب فى حركة الملاحة على غرب البحر المتوسط.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن هذه الموجة السيئة فى الطقس ستستمر على مدار يومين لتبدأ أحوال الطقس فى التحسن من يوم الجمعة لتنتهى الموجة نهائياً يوم السبت والذى تتوقف فيه الأمطار وتهدأ الرياح ويعود الطقس لحالتة الطبيعية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *