التخطي إلى المحتوى
الزمالك يرغب في التعاقد مع بيليات
بيليات

أبدى مسئولوا نادي الزمالك رغبة شديدة في التعاقد مع المهاجم الجنوب أفريقي خاما بيليات لاعب فريق صن داونز، والفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة.

وقد شارك بيليات في المباراة التي خسر فيها الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا لصالح فريق صن داونز، وظهر اللاعب بشكل مميز مما جعله مطلبا في قطبي الكرة المصرية، حيث أبدى الأهلي اهتماما مسبق باللاعب، حسبما ورد على لسان مسئولي الفريق، وأورد اسمه في القائمة الأفريقية لاختيار أحسن لاعب داخل القارة.

ويشارك بيليات المتواجد حاليا في اليابان من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يرفض اللاعب أية عروض مقدمة في الفترة الحالية من أجل التركيز على الظهور بمظهر جيد في اليابان، طامعا في عرضا للاحتراف الأوروبي.

وقد رفع مسئولوا صن داونز الجنوب أفريقي سعر اللاعب إلى ثلاث ملايين دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، لكن اللاعب يعول على الظهور بمظهر جيد في منافسات كأس العالم للأندية من أجل عرضا أوروبيا للاحتراف.

ويذكر أن الزمالك يتواجد بقائمته حاليا ثلاث لاعبين أجانب، وهم ستانلي القادم من وادي دجلة على سبيل الإعارة، ومايوكا مهاجم الفريق الذي يبحث الزمالك عن عرض لرحيله، ومعروف يوسف الذي لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *