التخطي إلى المحتوى
راموس يسجل لريال مدريد في الوقت بدل الضائع في فوز مثير على لاكرونيا
سيرجيو راموس

سجل سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد هدفا قاتلا في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليحفظ لفريقه فارق النقاط في الصدارة، قبل التوجه إلى اليابان في منافسات كأس العالم للأندية.

وفاز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقد غاب عن فريق ريال مدريد قوته الهجومية المتمثلة في كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وجاريث بيل، وقد فضل الفرنسي زين الدين زيدان إراحة كلا من رونالدو وبنزيمة، الذين تابعا اللقاء من مدرجات ملعب السنتياجو برنابيو، قبل السفر لخوض منافسات مونديال الأندية باليابان، بينما يستمر غياب الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة.

وحول المرينجي تأخره أمام ديبورتيفو لاكرونيا من هدفين لهدف، إلى الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على الرغم من أن ريال مدريد قد افتتح أهداف المباراة المثيرة عن طريق لاعبه ألفارو موراتا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، إلا أن مهاجم لاكرونيا البديل خوسيلو تقدم لفريقه في الدقيقتين 63، 65، قبل أن يتعادل ماريانو للملكي في الدقيقة 84، بينما ظهر القائد سيرجيو راموس في دور الفارس ليقتنص لفريقه النقاط الثلاث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

يذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع وثلاثون نقطة، جمعها من خلال اللعب خمس عشرة مواجهة في الليجا، وبفارق ست نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة، ومن المقرر أن يتوجه المرينجي إلى اليابان عقب مباراة اليوم لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *