التخطي إلى المحتوى
عمرو دياب يكشف حقيقة خبر زواجه من دينا الشربينى
حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الساعات الماضية خبر يفيد بزواج المطرب المشهور “عمرو دياب” من الممثلة “دينا الشربينى” وقيامهم بالإحتفال بالزواج فى إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة، وتم تداول الخبر على مستوى واسع ولقي صوت كبير وإنتشر بسرعة جداً خاصة أن الخبر يخص الهضبة عمرو دياب ، كماتداولت الخبر أيضاً الكثير من المواقع الإلكترونية .

حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

فبعد إنتشار الخبر بساعات قليله خرجت مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب “هدي الناظر” لترد على هذه الشائعة التى تم تداولها على مدار ساعات ، فقد أكدت مديرة أعمال “هدي الناظر” الهضبة بأن كل ما تردد حول زواج عمرو دياب من دينا الشربينى ليس إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة ، وأضافت مديرة أعمال الهضبة “هدي الناظر” بأنها تتحدي أى شخص يقوم بنشر صوراً من هذا الإحتفال.

واشارت “هدي الناظر” لأن الهضبة عمرو دياب ليس هناك شئ يشغله هذه الفترة سوي ألبومة الجديد الذى من المتوقع أن يقوم بطرحة مع بداية العام الجديد 2018 .

وتعد هذه الشائعة ليس الأولى من نوعها فقد إنتشرت هذه الشائعة فى شهر يناير الماضى وتم تكذيبها أيضاً ، وهذه المرة الثانية التى تنتشر فيها هذه الشائعة ويتم تكذيبها أيضاً.

والجدير بالذكر أن هناك مصادر أكدت بأن الهضبة فى نفس الوقت الى إنتشرت عليه الشائعة كان يجتمع مع رجل الأعمال “أبو هشيمة” و “عمر طلعت” لمناقشة ومعرفة تفاصيل فيلم “الشهرة” الذى من المتوقع أن يقوم بإنتاجة رجل الأعمال الشهير “أبو هشيمة”.

ويذكر أن الهضبة كان متزوج من “زينة عاشور” وأنجب منها ثلاث أبناء هم “كنزى وجانا وعبد الله ” وانتهت رحلة الزواج بالطلاق ، ثم تزوج من “شيرين رضا” وأنجب منها “نور” وأنتهت رحلة الزواج بالطلاق أيضاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *