التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية لعبد المحسن سلامة الفائز بمنصب نقيب الصحفين
عبد المحسن سلامة

السيرة الذاتية لعبد المحسن سلامة ، أجريت أمس الجمعة إنتخابات نقابة الصحفين والتى تقدم للترشح لمنصب نقيب الصحفين كل من “عبد المحسن سلامة و إسلام كمال وسيد الإسكنداني وطلعت هاشم ويحي قلاش ” وقد فاز عبد المحسن سلامة بمنصب نقيب الصحفين وذلك ب 2457 صوت من جملة 4524 صوت .

فيما حصل إسلام كمال على 121 صوت وحصل المرشح سيد الإسكندراني على 19 صوت وحصل طلعت هاشم على صوتين ، فيما حصل المرشح يحي قلاش على 1890 صوت، وسوف نقدم لكم فى مقالتنا السيرة الذاتية لعبد المحسن سلامة والمناصب التى شغلها حتي الآن ومن هو عبد المحسن سلامة.

السيرة الذاتية لعبد المحسن سلامة

عبد المحسن سلامة هو صحفي كبير ، وشغل عبد المحسن سلامة العديد من المناصب ، فهو يشغل منصب مدير تحرير جريدة الأهرام ، كما أنه كان قد حصل على منصب وكيل الصحفين وذلك فى عام 2010 فترة حكم النظام السابق نظام الرئيس “محمد حسني مبارك” ، كما قد فاز عبد المحسن سلامة بعضوية مجلس إدارة جريدة الأهرام وذلك بعد أن حصد عدد كبير من الأصوات والذي بلغ 713 صوت آن ذاك.

كما أن خوض عبد المحسن سلامة لإنتخابات نقابة الصحفين هذا العام 2017 ليست المرة الأولى التى يخوض فيها عبد المحسن سلامة إنتخابات النقابة وإنما خاض عبد المحسن سلامة إنتخابات النقابة فى السابق فى عام 2013 ولكن فاز بها ضياء رشوان .

والبرنامج الذي يمتلكة عبد المحسن سلامة هو برنامج طموح للنهوض بالنقابة ، حيث يؤكد على عودة النقابة مرة آخرى لعصرها الذهبي، ومناقشة مشاكل الصحافة التى تواجها والتى تأتى علي رأسها إرتفاع أسعار الورق وتراجع التوزيع المشكلات التى تؤثر بشكل مباشر على الصحفين.

كما تضمن برنامجه على حل مشكلات الصحافة المغلقة وذلك فى مدة أقصاها 6 أشهر ، كما تضمن البرنامج تعديل قانون النقابة والذي أصبح لا يناسب العصر ولا النقابة ، كما تضمن برنامجه الإنتخابى على ضرورة توفير حد أدني للصحفى يضمن له حياة كريمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *