التخطي إلى المحتوى
ياسمين صبري ضيفة عم شكشك فى حلقة اليوم السبت 18/3/2017 وتفاصيل الحلقة بالكامل
ياسمين صبري

تحل الفنانة الشابة “ياسمين صبري” ضيفة فى حلقة اليوم السبت 18/3/2017 من البرنامج الكوميدي الساخر “عم شكشك” والذي يعرض يوم السبت من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويذاع البرنامج على قناة “MBC مصر”.

ياسمين صبري ضيفة عم شكشك

وسوف تتناول حلقة اليوم من برنامج شكشك شو العديد من المواقف الكوميدية الساخرة التى يقدمها الممثل الكوميدى الشاب “مصطفى خاطر” وتشاركة الفنانة “ياسمين صبرى”، ففى خلال الحلقة تقول ياسمين صبرى لعم شكشك أن جدتها تقرف منها فيقوم مصطفى خاطر بطلب رقم جدتها منها ، وتتوالى الأحداث الكوميدية خلال الحلقة.

وقد لاقت شخصية عم شكشك إقبال جمهورى على مستوى واسع منذ أن جسدها مصطفى خاطر فى أعراضة المسرحية بعروض مسرح مصر ، والتى كانت السبب فى شهرة مصطفى خاطر وشهرته بعم شكشك ، ليأتى ببرنامج بإسم عم شكشك يجسد فيه نفس الشخصية وهي شخصية عم شكشك.

فقد إستضاف مصطفى خاطر على مدار حلقاتة عدد من الفنانين ففى الحلقة السابقة كان ضيف حلقات برنامج عم شكشك الفنان “أحمد السقا” ، كما إستضاف أيضاً مصطفى خاطر خلال برنامجه عم شكشك علي ربيع.

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى خاطر قام بنشر صورة له على الملصق الإعلامي لفيلم هبوظ إضطرار والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من كبار الفنانين ومنهم “أحمد السقا ومحمود الجندي ” وغيرهم من الفنانين.

كما إحتفل الفنان مصطفى خاطر مؤخراً بعيد ميلادة وقام العديد من محبية وجمهورة بتقديم التهنئة له على موقع الصور “أنستقرام” حيث قام مصطفى خاطر بتوجيه الشكر لكل من قال له كل سنه وإنت طيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *