التخطي إلى المحتوى
الحماية المدنية تتمكن من إبطال مفعول قنبلة ألقاها ملثمون بمنطقة العوايد بالأسكندرية
الحماية المدنية تتمكن من إبطال مفعول قنبلة

قام ملثمون بوضع قنبلة بمنطقة العوايد بالأسكندرية وتمكنت الأهالي من العثور عليها ، وقامو بإخطار الأجهزة الأمنية بمحافظة الأسكندرية ، فقد تلقى مدير أمن الأسكندرية اللواء “مصطفي النمر” بلاغاً يفيد بالعثور على قنبلة بمنطقة العوايد والتى تقع شرق محافظة الأسكندرية.

الحماية المدنية تتمكن من إبطال مفعول قنبلة

والذى قام بإخطار الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بوجود قنبلة ، وعلى الفور إنتقل إلى مكان الواقعة قوات الحماية المدنية خبراء المفرقعات ، وقامو بفرض كردون أمنى حول منطقة تواجد القنبلة وبدأخبراؤ المفرقعات بالتعامل مع القنبلة ، وبالفعل تمكنت الحمايه المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة .

وإثر تفكيك وإبطال مفعول القنبلة بدأت قوات الحمايو المدنية وخبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة بالكامل للتأكد من خلوها من عبوات أو قنابل آخرى من الممكن أن تنفجر أو يتم تفحيرها عن بعد.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتم العثور فيها على عبوات أو قنابل فمنذ ثورة 30 يونيو وتشهد مصر بحميع محافظاتها حالة من عدم الإستقرار الأمنى ، فهناك العديد من العمليات التفجيرية التى يقوم بها الإرهابيون وأعداء الوطن فى محاولة لزعزعة أمن وإستقرار البلاد .

وتبذل قوات الأمن والأجهزة الأمنية قصارى جهدها لتحقيق الأمن والإستقرار بمحافظات مصر المختلفة ، رغم إستهداف العناصر الإرهابية للأجهزة الأمنية وقوات الأمن خاصة بمحافظة شمال سيناء التى تشهد العديد من التفجيرات والإستهدافات والتى تبذل قوات إنقاذ القانون قصارى جهدها لتطهير المحافظة بالكامل من الإرهاب المستوطن بها.

خاصة بعد قيام العناصر الإرهابية بتهديد الأقباط الذين يعيشون فى محافظة العريش بإستهدافهم فى حال إستمرار تواجدهم فى المحافظة مما جعل العديد من الأسر المسيحية تقوم بمغادرة محافظة شمال سيناء والإنتقال إلى محافظات مصر الآخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *