التخطي إلى المحتوى
مصادر مقربة تكشف حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف
حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف

حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف ، تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة سلطان الطرب “جورج وسوف” وذلك بعد معاناة مع المرض وتوفي إثر جلطة قلبية حسبما نشر على مواقع التواصل الإجتماعى وموقع الصور أنستقرام ، وقامو بنشر صورة لجورج وسوف وهوا ملقى على سرير بإحدى المستشفيات .

حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف

فيما نشرت العديد من المواقع الإلكترونية هي الآخرى خبر وفاة سلطان الطرب “جورج وسوف” ، وإثر كل هذه التكهنات التى إنتشرت على مستوى واسع وفى عدد من الساعات .

ولكن سلطان الطرب إثر إنتشار شائعة وفاتة إكتفى بنشر صورة له مع مدير أعماله ومنظم حفلاته ، وقامو بالتعليق عليها قائلين “في منزل أبو وديع في بيروت مع معتز عوض وشريف الشناوي، ومشروع حفلة كبيرة بمصر في القريب العاجل” وذلك عبر الصفحة الرسمية لسلطان الطرب جورج وسوف.

وهذا الرد الوحيد الذي ظهر وتم نشره حتى هذه اللحظة منذ إنتشار وتداول خبر وفاة سلطان الطرب ، في حين لم يصدر أى توضيح من نقابة الموسيقين لكشف حقيقة حبر وفاة سلطان الطرب جورج وسوف من عدمة .

الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف آخر حفلاته بمصر كانت فى 24 فبراير الماضي وهذه كانت أولي حفلاته بمصر بعد غيابه لمدة 15 عاماً عن إحياء حفلات بمصر.

يذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف من مواليد قرية مدينة كفرون بشر والتى تقع فى حمص بسوريا ، ولد عام 1961 يبلغ من العمر 55 عاماً ، بدأ مشوارة الفنى فى الغناء عام 1972 ، وله العديد من الألبومات والأغانى التى نالت على أعجاب الكثير مما جعلة يحقق شهرة واسعة ومن ألبومات سلطان الطرب جورج وسوف “الهوي سلطان و روح الروح وشئ غريب وصياد الطيور و كلام الناس و ليل العاشقين و لسه الدنيا بخير و طبيب جراح و دول مش حبايب و زمن العجايب و اتأخرت كتير وهي الأياموكلامك يا حبيبي والله كريم وأصعب فراق وبيحسدوني وسكت الكلام  وإشتقنالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *