التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الثانية عشر
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 12

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 12 كامله، تتوالي وتتابع أحداث المسلسل العربي “سلسال الدم ” في الحلقة الثانية عشر من جزءه الرابع والذى يذاع يومياً من السبت للخميس على قناة MBC مصر فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فقد أنتهت الحلقة الحادية عشر بخطف الطفل “حسن” أبن رشيدة وحفيد نصرة .

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 12

وتتضمن الحلقة الثانية عشر من سلسال الدم الجزء الرابع على العديد من الأحداث الشيقة والممتعة ، فمازال حسن مختفى ولا زال الحزن يسيطر على منزل نصرة بسبب خطف حسن ، فيما تتهم رشيدة أمها نصرة بأنها السبب فى خطف حسن لأنها هي من سمحت له بالخروج للعب أمام باب المنزل.

فقد خطف فراج والذى قام بتغير اسمه ليصبح إسمه جابر وقام بأخذه إلي الجبل، وقد حاول حسن الهرب من الجبل ولكن فراج قام بإرجاعة مرة آخرى للجبل ،وقد قام الضابط المسئول عن البحث عن حسن بزيارة هارون فى السجن لسؤاله عن مكان حسن والذي أنكر نهائياً معرفته عن خطفة وقام بتهديد الضابط بنقله .

أما عن صافيناز زوجة هارون فإستمرت فى سرقتها لهارون عن طريق دفتر شيكات هارون التى قامت بسرقته منه وبإمضاءات مزوره قامت بسرقة 30 مليون جنية من حسابات هارون.

أما عن حمدان فبعد زواجه فى الحلقة السابقة من سلسال الدم الجزء الرابع من أخت صفوت يسعى صفوت لتبرئته من القضايا المنسوبة إليه ، والذي أخبرة المحامي بضرورة تغير سيوفى لشهادته فى القضيه بإعتبارة الشاهد الوحيد ضدة ، أما عن القضية الآخرى وهي قتل أحد الظباط فأخبرة بسهولة البراءة منها بسبب موت الظابط خلال إقتحام السجون أثناء ثورة 25 يناير.

أما عن هيما فمازال يتردد عليه المخبرين لسؤاله عن المخبر “راشد” الذى قام بقتله ودفنة للتخلص من إستبزازة له وطلب المال منه دوماً.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة

انتظروا رفع الحلقة الثالثة عشر من سلسال الدم الجزء الرابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *